عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اجتماع لمناقشة الاستعدادات لامتحانات إعدادية "كفر الشيخ"

اجتماع لمناقشة الاستعدادات لامتحانات إعدادية "كفر الشيخ"
اجتماع لمناقشة الاستعدادات لامتحانات إعدادية "كفر الشيخ"

كفر الشيخ - محمود فكري

عقدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اجتماعا لمناقشة التعليمات الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية، بحضور الدكتور سلامة الويشي المدير العام للتعليم العام، ويوسف البسيوني رئيس لجنة النظام والمراقبة، وأحمد فودة مدير إدارة شؤون الطلبة، ورؤساء لجان الشهادة الإعدادية الذين تم اختيارهم.



وشددت وكيل الوزارة، خلال الاجتماع على منع دخول المحمول للجان، مؤكدة أن هناك تعليمات مشددة للملاحظين والمراقبين والطلاب بعدم اصطحابهم المحمول، إلا رئيس اللجنة ليتسنى له التواصل مع مدير الإدارة التعليمية، ورئيس لجنة النظام والمراقبة، ورئيس لجنة الإدارة.

وأوضحت أن هناك تنسيقا مع مديرية الأمن لمتابعة خطوط السير، وتوزيع الأسئلة، ولجان النظام والمراقبة، مشددة على ضرورة توفير بيئة آمنة للطلاب، ومقاعد كافية، ومراعاة الدقة في تقدير الدرجات ليحصل الطلاب على حقوقهم كاملة، مؤكدة أن جميع أوراق الإجابة بالكونترول كافية، ولا يوجد عجز بها.

وشددت على اتباع التعليمات الخاصة بالامتحانات والموانع التي تحول دون اشتراك في الامتحانات، محذرة من الغش، مؤكدة أن هناك عقوبات صارمة في حالة الغش الجماعي، مشددة على فحص أوراق الإجابة والتأكد من كتابة الطالب بياناته صحيحة.

وحذرت من دخول أي متابع للجان ما لم يكن معه خطاب رسمي بمتابعتها، مؤكدة أنه لن يسمح بالدخول إلا للمحافظ ووكيل الوزارة ومدير الإدارة فقط، مؤكدة أن التصحيح سيبدأ في اليوم الثاني لعقد الامتحانات، تنفيذا لتكليفات محافظ كفر الشيخ.

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز