عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

متحدث "النواب" الليبي: مصر حريصة على استقرار ليبيا

متحدث "النواب" الليبي: مصر حريصة على استقرار ليبيا
متحدث "النواب" الليبي: مصر حريصة على استقرار ليبيا

كتبت - شاهيناز عزام

وجه عبد الله بلحيق، المتحدث الرسمي لمجلس النواب الليبي الشكر للقيادة المصرية وللحكومة والبرلمان المصري على الدعوة الرسمية، مشيرا في تصريحات خاصه لبوابة روزاليوسف ان هذه الدعوة تؤكد حرص مصر على امن واستقرار ليبيا، مشيرا ان اليوم حضر اكثر من 80 نائبا من كافة المدن الليبية شرقا وغربا وجنوبا.
 
واكد "بلحيق" ان زيارة النواب بدأت اليوم بمجلس النواب المصري وتم خلالها تأكيد  شرعية مجلس النواب الليبي   كممثل الوحيد المنتخب للشعب الليبي .



 


 
واشار في تصريحاته لبوابة روزاليوسف تأكيد النواب المصريين تقديم الدعم الكامل لليبيا في كافة المجالات من اجل الاستقرار لان امن مصر من امن ليبيا وامن ليبيا من امن مصر ومصالحنا مشتركة وعلاقتنا التاريخية قديمة 
 وسوف يتم االتوافق بين السادة النواب من اجل الوصول للتوافق ومن اجل ما يصبو اليه الشعب الليبي .

واهمها انهاء الازمة ااسياسية في ليبيا وانهاء انقسام المؤسسات عبر مجلس النواب الليبي الممثل للشعب الليبي وتحقيق الامن والاستقرار .

واكد المتحدث باسم مجلس النواب الليبي انه ستكون هناك زيارة أخرى وسيتم طرح كافة  الملفات على الطاولة وفي هذه الاجتماعات هناك ايجابية لدعم مجلس النواب الليبي وتحقيق امنيات الشعب الليبي بعيدا عن الاقتتال والتطرف وتحقيق وحدة المؤسسات، مشيرا إلى ان المواطن الليبي هو الذي يدفع الثمن نتيجه التدخلات الخارجية التي تدعم الميليشيات المسلحة  والانقسام السياسي وسوف تخرج ليبيا من ازمتها في اقرب وقت.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز