عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 3 أشخاص استولوا على 10 ملايين جنيه من المواطنين بزعم استثمارها

ضبط 3 أشخاص استولوا على 10 ملايين جنيه من المواطنين بزعم استثمارها
ضبط 3 أشخاص استولوا على 10 ملايين جنيه من المواطنين بزعم استثمارها

كتب - محمد هاشم

تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط 3 أشخاص لاتهامهم بالنصب على المواطنين والاستيلاء على مبلغ 10 ملايين جنيه بزعم توظيفها واستثمارها لهم.



تلقي ضباط فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا بلاغا من أحد الأشخاص تاجر سيارات- مقيم دائرة قسم كفر الدوار بمديرية أمن البحيرة وآخرين، بتضررهم من شخصين "شقيقين" لقيامهما بتلقي مبالغ مالية منهم في غضون عام 2018 بلغ إجماليها (7.000.000 سبعة مليون جنيه) بقصد توظيفها واستثمارها لهم في مجال تجارة السيارات مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنهما لم يفيا بما وعدا به ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها.

أكدت التحريات صحة الواقعة.. وأسفرت عن قيام الشقيقين المُشار إليهما (مقيمين بدائرة قسم شرطة المنتزه أول بمحافظة الإسكندرية، سبق اتهامهما في عدد من القضايا، وأحدهما محبوس حاليًا على ذمة قضية "نصب").. بتلقي المبالغ المالية المشار إليها بزعم توظيفها لهم.. عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية أمكن ضبط أحدهما، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة بالاشتراك مع شقيقه، وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها.

كما تبلغ لفرع الإدارة بغرب الدلتا من أحد الأشخاص مقيم دائرة قسم شرطة ثان الرمل بمحافظة الإسكندرية)، و4 آخرين، بتضررهم من (صاحب شركة للاستثمار وإدارة المشروعات بالإسكندرية) لقيامه بتلقي مبالغ مالية منهم بلغ إجماليها (3.000.000 ثلاثة ملايين جنيه) بقصد توظيفها واستثمارها لهم في مجال مستحضرات التجميل وتعبئة وتغليف المواد الغذائية مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه لم يلتزم بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها، أكدت التحريات صحة الواقعة وتبين أن المتهم المذكور محبوس حاليًا على ذمة قضية "نصب"، وبمواجهته عقب تقنين إجراءات استخراجه من محبسه اعترف بارتكابه للواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز