عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

افتتاح أكاديمية نادي "الشيخ زايد" لـ «ألعاب الانزلاق» الخميس المقبل

افتتاح أكاديمية نادي "الشيخ زايد" لـ «ألعاب الانزلاق» الخميس المقبل
افتتاح أكاديمية نادي "الشيخ زايد" لـ «ألعاب الانزلاق» الخميس المقبل

كتب - محمد عماد

يفتتح نادي الشيخ زايد للألعاب الرياضية، أكاديمية لألعاب " هوكي انزلاق – سباقات سرعة – انزلاق فني – رول بول، الخميس المقبل، والمُوافِق 18 يوليو الجاري، لتدريب وتعليم مهارات السكيت وتأسيس فرق النادي وهي الأكاديمية التي ستقام داخل نادى الشيخ زايد الرياضي، فيما تقرر تنظيم حفل افتتاح في نفس اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءاً بملعب كرة اليد.



يتخلل الاحتفالية فقرة حرة لمدة نصف ساعة لمن لديه اسكيت (باتيناج).

- عروض انزلاق مميزة من لاعبات فريق الانزلاق الفني بنادي مدينة 6 أكتوبر بقيادة الكابتن منى شوقي المدير الفني لفرق الانزلاق بالنادي

- عرض لسباقات سرعة بين " مركز شباب الجزيرة – أكاديمية Roller Skating Misr "نادي المقطم الرياضي" – اكاديمية نادي 6 أكتوبر".

- عرض من لاعبي هوكي الانزلاق من أندية مختلفة

- عرض من لاعبي الفري استايل.

- مباراة للرول بول بين فريق الآنسات والشباب من أكاديمية Roller Skating Misr

بعدها يتم تكريم المدربين المشاركين – واللاعبات واللاعبين الذين شاركوا في هذه الاحتفالية معلنين بدأ نشاط الانزلاق في مدينة الشيخ زايد وإضافة جديدة لنادي الشيخ زايد الرياضي.

ومن ناحيته أكد فكرى الهواري رئيس نادى الشيخ زايد الرياضي أن الأكاديمية إضافة قوية للنادي وان أعمال التطوير تسير على قدم وساق، مشيراً إلى أن النادي أصبح مستواه حضارياً، ولا يقل في مستواه عن أي أندية أخرى، وأكد أن الفترة المقبلة ستكون مزدهرة بأبناء مصر وقيادة رئيسها، لافتا إلى دور نادى الشيخ زايد في الناحية الاجتماعية التي يقدمها لأبناء الشيخ زايد.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز