عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يهنئ أوائل الثانوية العامة والأزهرية

محافظ الدقهلية يهنئ أوائل الثانوية العامة والأزهرية
محافظ الدقهلية يهنئ أوائل الثانوية العامة والأزهرية

الدقهلية - مي الكناني

هنأ الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، أوائل طلاب وطالبات المحافظة في الشهادة الثانوية العامة والازهرية، الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.



وأشاد محافظ الدقهلية بجهودهم المتميزة، وقال لولا بذلكم الجهد واجتهادكم المستمر ما تفوقتم، كما هنأ أسرهم وقال نبعث لكم بتحية تقدير، فعطائكم وتوفير الجو المناسب هو أساس تحصيل العلم. 

وهنأ محافظ الدقهلية كلا من الطالب أحمد صلاح فرج علي متولي، الحاصل على المركز الثاني مكرر بالقسم العلمي شعبة العلوم، بمدرسة ناصر الثانوية المشتركة بأوليلة بميت غمر، والطالب يحيى العدل الهنداوي محمد عمران، الحاصل على المركز الثالث بالقسم العلمي شعبة الرياضيات، بمدرسة أحمد لطفي السيد الثانوية بنين بالسنبلاوين، والطالب محمد السيد خليل الحاصل على المركز الأول بالثانوية الازهرية على مستوى الجمهورية بالشعبة الأدبية من منشية البدوي. 

وأكد محافظ الدقهلية دعمه الكامل لكل المتميزين والمتفوقين من أبناء الدقهلية في مختلف المجالات، وحثهم على مواصلة النجاح في حياتهم العملية، مؤكدا أن الدولة لا تبخل بجهد لدعم جميع المتميزين في كافة القطاعات، ونفخر بكل المتفوقين على أرض المحافظة.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز