عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشيخ ناصر أبو بريك: أدخلت أبنى الشرطة للقصاص من الإرهابيين

الشيخ ناصر أبو بريك: أدخلت أبنى الشرطة للقصاص من الإرهابيين
الشيخ ناصر أبو بريك: أدخلت أبنى الشرطة للقصاص من الإرهابيين

كتب - سامى عبد الرحمن

"أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصاً على النظام الجمهوري وأن أحترم الدستور والقانون وأرعى سلامة الوطن وأؤدي واجبي.."، هكذا يؤدي الملازم إبراهيم ناصر محمد موسى قسم الولاء في حفل تخريج دفعة جديدة من الكلية بأكاديمية الشرطة بالقاهرة خلال أيام.



ويقول والده الشيخ ناصر أبو بريك، شيخ مشايخ قبيلة مزينة بجنوب سيناء، والسعادة تملأ وجهه من شدة الفرحة: "أنا فخور جداً بأن أصبح لدينا ضابط شرطة حيث أصررت على دخوله كلية الشرطة لإكمال مسيرة الحب والولاء للوطن وحمايته من الأنفس الضعيفة التي لا دين لها ولا وطن بل هي ترتدي الزي الأسود المظلم من أجل تحقيق مصالحهم ومصلحتهم الأولي هي هدم بلدنا الحبيبة وفتح باب الفتنة وسفك الدماء"، متابعاً: "وأنا تعلمت أن الفداء والتضحية أهم شيء بعد الإيمان بالله".

وأضاف والد أول ضابط من جنوب سيناء: "ابني قدم نفسه ووهب نفسه لميدان العزة والشرف والكرامة ميدان كلية الشرطة من أجل حق كل شهيد سقط على أرض هذا الوطن بيد الإرهاب، من أجل مصر وشعب مصر العظيم ورسالته إما أن نعيش على الأرض أعزاء شرفاء أو نموت بشهادة في سبيل الله".

وقال شيخ مشايخ قبيلة مزينة: "بدخول أبني كلية الشرطة وتخرجه منها فهذا يثبت ويؤكد علي المساواة والحرية ولا فريق بين أبناء الوطن وأننا نسيج واحد والكل سواسية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتحيا مصر بشعبها وأهلها العظيم".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز