بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 اغسطس 2019 - 30 : 20   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تعرف على تفاصيل مذبحة الفيوم.. مدرس يقتل زوجته وبناته الأربع بسبب الآثار

15 يوليو 2019 - 34 : 14




كتب - رمضان أحمد

- الضحايا قتلن بضربات على الرأس وأصغرهن "سنة ونصف"

كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي جرت بمعرفة إدارة البحث الجنائي في الفيوم، عن المذبحة الأسرية، التي نفذها مدرس، بقتل زوجته وبناته الأربع في مركز الفيوم، عن أن الأب استغل نوم زوجته وبناته الأربع في غرفة النوم، وأمسك الساطور وضرب كل واحدة تلو الأخرى على رأسها بالساطور، وأودى بحياتهن في الحال.

وذكرت التحريات والتحقيقات، التي جرت تحت إشراف اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، واللواء هيثم عطا مدير المباحث، واللواء رجب غراب رئيس المباحث الجنائية، أن المجني عليهن هي الزوجة (33 عاما)، والبنات (11 عاما) و(8 أعوام) و(4 أعوام) و(عام ونصف العام)، وناظرت النيابة جثث الضحايا، وقررت عرضها على الطب الشرعي، ولاتزال النيابة تحت إشراف المستشار يحيى الزارع المحامي العام الأول لنيابات الفيوم، تحقق في الواقعة.

وكانت التحريات التي جرت بمعرفة إدارة البحث الجنائي في الفيوم، أوضحت أنّه بعد ارتكاب الجريمة، اتجه المدرس إلى مركز شرطة الفيوم وسلّم نفسه، واعترف لرئيس المباحث بأنّه قتل زوجته وبناته الأربع، وعلى الفور انطلقت قوة أمنية من المباحث تحت قيادة اللواء رجب غراب رئيس المباحث الجنائية للمديرية إلى مسرح الجريمة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

وقالت مصادر أمنية، إنّ المتهم نفذ جريمته بسبب خلافات على آثار مع عدد من الأشخاص، هددوه بقتل زوجته وبناته، فقرر هو تنفيذ الجريمة.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المعهد العالي للغات بالمنيا

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت