عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الصحفيين العرب" يستنكر تصريحات مستشار ترامب حول القضية الفلسطينية

"الصحفيين العرب" يستنكر تصريحات مستشار ترامب حول القضية الفلسطينية
"الصحفيين العرب" يستنكر تصريحات مستشار ترامب حول القضية الفلسطينية

استنكر الاتحاد العام للصحفيين العرب بشدة تصريحات جيسون غراين بلات مستشار الرئيس الأمريكي التي هاجم فيها نقابة الصحفيين الفلسطينيين لأنها تصريحات تندرج فى صلب السياسة الجديدة المنحازة لجرائم الكيان الصهيوني.



وأكد الاتحاد العام للصحفيين العرب أن تلك التصريحات تعكس مدى انحياز الإدارة الأمريكية للعدو الصهيوني كما جردتها من أية شرعية بالنسبة للقضية الفلسطينية.

وأكد الاتحاد العام للصحفيين العرب تضامنه الكامل مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين وقراراتها التي اتخذتها سواء المتعلقة " بصفقة القرن " أو رفضها الدعوة لزيارة البيت الأبيض الأمريكي فى محاولة بائسة للخضوع للمخطط الأمريكي الصهيوني الذى يهدف الى تصفية القضية الفلسطينية.

كما أشاد الاتحاد العام للصحفيين العرب بموقف اتحاد الصحفيين فى الولايات المتحدة الأمريكية الذين أعلنوا عن تضامنهم مع الصحفيين الفلسطينيين ووقفوا ضد تصريحات المسئول الأمريكي ، وبموقف الصحفيين الأفارقة الذين أعلنوا تضامنهم مع زملائهم الصحفيين الفلسطينيين .

وأكد الاتحاد العام للصحفيين العرب أن تلك التصريحات لن تنال من عزيمة الزملاء الصحفيين الفلسطينيين والتي تعد حلقة من سلسلة التصريحات الأمريكية التي تتعارض مع القوانين الدولية وحقوق الإنسان.

وأكد الاتحاد تضامنه المطلق مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين باعتبارها الممثل الشرعي والقانوني لجموع الصحفيين الفلسطينيين ضد المخطط الصهيوني الأمريكي الخبيث.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز