عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تخريج الدفعة الأولى من "إعداد قادة المؤسسات الصحية" بجامعة دمنهور

تخريج الدفعة الأولى من "إعداد قادة المؤسسات الصحية" بجامعة دمنهور
تخريج الدفعة الأولى من "إعداد قادة المؤسسات الصحية" بجامعة دمنهور

البحيرة - محمد البربرى

واصلت جامعة دمنهور، دورها في خدمة المجتمع، برئاسة الدكتور عبيد صالح، رئيس الجامعة وتم تخريج الدفعة الأولى من المشاركين في البرنامج التدريبي "إعداد قادة المؤسسات الصحية" للعاملين بالقطاع الصحي بالبحيرة .



ويأتي ذلك في إطار بروتوكول التعاون بين مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة دمنهور وأكاديمية لوجستيك للدراسات المتقدمة والتعليم بدمنهور. 

وأكد الدكتور عبيد صالح، استمرار تفعيل دور الجامعة الخدمي والمجتمعي "فهي بلا أسوار"، فالجامعة ليست صرحًا للعلم فقطن وإنما هدفها خدمة المجتمع ككل وتبادل الخبرات بين مؤسسات المجتمع المدني، من خلال عقد مثل هذه الدورات التدريبية لرفع كفاءة جميع العاملين وتطوير مهاراتهم والارتقاء بهم بما يعود بالنفع على المواطن البحراوي.

جديرًا بالذكر أن عدد المتدربين 29 متدربًا ما بين صيادلة وأطباء بشريين وأطباء أسنان وعلاج طبيعي وأخصائيين تمريض وفنيين، ومحتوى البرنامج (أساسيات الجودة والاعتماد في المؤسسات الصحية – مكافحة العدوي – الحقوق والواجبات القانونية والمالية للعاملين بالقطاع الصحي – إدارة الأزمات والكوارث الطبية – أساليب ومهارات القيادة – التخطيط الاستراتيجي للقطاع الصحي – اتخاذ القرار وحل المشكلات).

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز