عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غياب المساكني و معز حسن عن منتخب تونس أمام نيجيريا

غياب المساكني و معز حسن عن منتخب تونس أمام نيجيريا
غياب المساكني و معز حسن عن منتخب تونس أمام نيجيريا

كتب - ا.ش.ا

 واصل منتخب تونس استعدادته للقاء المركزين الثالث والرابع ضد المنتخب النيجيري، والمقرر له يوم الأربعاء بملعب السلام بكأس الأمم الأفريقية (مصر- 2019)، وخضع اللاعبون، صباح اليوم لحصص الإستشفاء والعلاج الطبيعي بمقر الإقامة.



وخاض نسور قرطاج مران مساء اليوم بملعب نادي الشمس والذي غاب عنه الثنائي يوسف المساكني و معز حسن اللذين تعرضا أمس إلى الإصابة في مباراة السنغال والتي خسرتها تونس بهدف نظيف.

وقرر طبيب المنتخب التونسي بعد أن أجرى لهما الكشوفات اللازمة منح راحة لمدة 10 أيام للحارس معز حسن وأسبوعين ليوسف المساكني.

وقسم الجهاز الفني لمنتخب تونس اللاعبين على مجموعتين: الأولي والتي ضمت من شاركوا في لقاء نصف النهائي وأجروا حصة لإزالة الإرهاق واسترجاع اللياقة البدنية، في حين أجرت المجموعة الثانية تدريبيا قويا.

ويعقد الان جريس المدير لفني لتونس في الثانية عشر ظهر غد الثلاثاء الثلاثاء مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة نيجيريا برفقة أحد اللاعبين.

الجدير بالذكر أن لوائح الإتحاد الإفريقي لكرة القدم تنص على اللجوء بصورة مباشرة إلى ركلات الجزاء الترجيحية في حالة نهاية المباراة الترتيبية في وقتها الأصلي بالتعادل دون الذهاب إلى شوطين اضافين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز