عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موجز 24.. في لقاء مع الرئيس السيسي.. " بريليانت " يشيد بالتطورات الإيجابية التي شهدها الاقتصاد المصري

موجز 24.. في لقاء مع الرئيس السيسي.. " بريليانت " يشيد بالتطورات الإيجابية التي شهدها الاقتصاد المصري
موجز 24.. في لقاء مع الرئيس السيسي.. " بريليانت " يشيد بالتطورات الإيجابية التي شهدها الاقتصاد المصري

نشرت "بوابة روزاليوسف" العديد من الأخبار الهامة خلال الساعات الماضية، جاء في مقدمتها.. في لقاء مع الرئيس السيسي.. " بريليانت " يشيد بالتطورات الإيجابية التي شهدها الاقتصاد المصري مؤخرًا.. والرئيس السيسي يوجه بتقديم أفضل وأحدث الخدمات في العاصمة الإدارية.. ورئيس "النواب": الرئيس السيسي يعمل بكل وفاء وإخلاص من أجل الوطن.. وغدًا.. فتح باب التظلمات لطلاب الثانوية العامة ولمدة 30 يومًا.. والجزائر: جسر جوي يضم 28 طائرة لنقل الجماهير لحضور نهائي الأمم الإفريقية.. والأرصاد: غدًا موجة شديدة الحرارة.



 

 

في لقاء مع الرئيس السيسي.. " بريليانت " يشيد بالتطورات الإيجابية التي شهدها الاقتصاد المصري مؤخرًا

 استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، مايرون بريليانت، نائب رئيس غرفة التجارة الأمريكية، وذلك بحضور المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة.

 

الرئيس السيسي يوجه بتقديم أفضل وأحدث الخدمات في العاصمة الإدارية

 اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع اللواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والمديرين التنفيذيين لعدد من الشركات الهندسية الإنشائية الخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بحضور اللواء أمير سيد أحمد، مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني.

 

 

الرئيس السيسي يهنئ رئيس وزراء اليونان بمناسبة توليه رئاسة الحكومة

 أجري الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد ظهر اليوم اتصالًا هاتفيًا مع "كرياكوس ميتسوتاكيس" رئيس وزراء اليونان، وذلك لتهنئته بمناسبة توليه رئاسة الحكومة اليونانية".

 

 

قرار جمهوري باعتبار ميناء العريش من أعمال المنفعة العامة

 أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي القرار الجمهوري رقم ٣٣٠ لسنة ٢٠١٩، باعتبار ميناء العريش بمحافظة شمال سيناء وجميع منشآته ومرافقه، وكذلك أي أراضٍ أو منشآت أخرى يحتاجها من أعمال المنفعة العامة، فيما عدا المواقع العسكرية التي تستغل في شؤون الدفاع عن الدولة.

 

 

رئيس "النواب": الرئيس السيسي يعمل بكل وفاء وإخلاص من أجل الوطن

 أكد رئيس مجلس النواب الدكتور على عبدالعال تقديره للرئيس عبدالفتاح السيسي لما يحمله من وفاء وإخلاص للوطن.

 

رئيس النواب يعلن فض دور الانعقاد الرابع...ويؤكد: أنجزنا 156 قانونًا

 أعلن د. على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، فض دور الانعقاد الرابع، الاثنين، على أن تتم العودة في الخميس الأول من شهر أكتوبر المقبل، لبداية دور الانعقاد الخامس.

 

"النواب "يوجهون التحية وقوفًا للرئيس السيسي في ختام دور الانعقاد الرابع

 وجه أعضاء مجلس النواب التحية وقوفًا إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الجلسة العامة الختامية لدور الانعقاد العادي الرابع اليوم الاثنين، برئاسة الدكتور على عبدالعال رئيس المجلس.

 

غدًا.. فتح باب التظلمات لطلاب الثانوية العامة ولمدة 30 يومًا

 أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التظلمات غدًا الثلاثاء، لطلاب الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018 /2019، ولمدة 30 يومًا.

 

"التعليم" تعتمد جداول امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية

 اعتمدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جداول امتحانات الدور الثاني لشهادة الدبلومات الفنية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) بنظاميه الثلاث والخمس سنوات، للعام الحالي 2018 /2019.

 

 عبدالمجيد: فتح باب الانضمام لمشروع "علاج الصحفيين" لمدة أسبوع بداية من الغد

صرح أيمن عبدالمجيد رئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين، بأنه تقرر فتح باب الاشتراك بمشروع علاج الصحفيين وأسرهم، لمدة أسبوع بشكل استثنائي، يبدأ من غدٍ الثلاثاء.

 

 

 

خلال زيارتهم لـ"الجلالة".. تخصيص منتجع للمصريين بالخارج بناء على طلبهم

 خلال الزيارة التي نظمتها لهم وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، بحضور الفريق كامل الوزير وزير النقل، طالب ممثلو الكيانات المصرية بالخارج السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد وزيرة الهجرة، بتخصيص وحدات بمنتجعات مشروع هضبة الجلالة، للمصريين بالخارج.

 

 

استعدادات مطار القاهرة لاستقبال موسم الحج.."صور"

استعد مطار القاهرة لاستقبال موسم الحج هذا العام، حيث تم عقد اجتماع تنسيقي ضم عددًا من قيادات شركة ميناء القاهرة الجوي، والجهات المختلفة العاملة في مطار القاهرة للتنسيق النهائي حول خطة العمل والاداء خلال سفر رحلات حجاج بيت الله الحرام.

 

الأرصاد: غدًا موجة شديدة الحرارة

 تتوقع "هيئة الأرصاد الجوية"، أن جمهورية مصر العربية تتأثر بداية من الغد بموجة شديدة الحرارة، حيث ترتفع معها درجتي الحرارة العظمى والصغرى على كل الانحاء، تبلغ ذروتها يوم الأربعاء.

 

 

الجزائر: جسر جوي يضم 28 طائرة لنقل الجماهير لحضور نهائي الأمم الإفريقية

 قررت الحكومة الجزائرية إقامة جسر جوي يضم 28 طائرة لنقل الجماهير الجزائرية إلى مصر لحضور المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام يوم الجمعة المقبل بين الجزائر والسنغال.

 

 

جهاد جريشة حكمًا لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في الكان بين تونس ونيجيريا

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعيين الحكم المصري جهاد جريشة لإدارة مباراة المركزين الثالث والرابع بين تونس ونيجيريا، الذي سيقام بعد غد الأربعاء باستاد السلام في إطار مباريات كأس الأمم الإفريقية (مصر 2019).

 

 

من قلب التتش.. الزمالك يخطف هداف الدوري التايلاندي (صور)

 وقع كريم كيتا، مهاجم فريق أوبون التايلاندي، على عقود انضمامه إلى صفوف فريق الزمالك، لينضم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز