عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إرشادات مهمة من مصر للطيران للحجاج

إرشادات مهمة من مصر للطيران للحجاج
إرشادات مهمة من مصر للطيران للحجاج

كتب - عيسى جاد الكريم

حرصا على راحة حجاج بيت الله الحرام في رحلات السفر والعودة دعت شركة "مصر للطيران" ضيوف الرحمن المسافرين لموسم الحج هذا العام لضرورة التواجد بالمطارات قبل إقلاع الرحلات بأربع ساعات، وفى رحلات العودة ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة على تذاكر السفر والتواجد قبل إقلاع الرحلات بثماني ساعات بمدينة الحجاج بجدة وقبل الإقلاع بست ساعات بمطار المدينة المنورة، وضرورة تواجد الحقائب قبل الرحلة ما بين (10-12 ساعة) بالتنسيق مع منظمي الرحلات.



كما أكدت الشركة في بيان لها على ضيوف الرحمن ضرورة الاحتفاظ بتذاكر السفر داخل حقائب اليد الخاصة بهم في مرحلتي الذهاب والعودة، ويحظر اصطحاب الأدوات الحادة داخل حقيبة اليد على متن الطائرة مثل المقص وأداة تقليم الأظافر وغيرها والتأكد من أخذ التطعيمات المقررة طبقًا لتعليمات وزارة الصحة.

وأكدت مصر للطيران أيضا على السادة الحجاج ضرورة الالتزام بعدم اصطحاب الأجولة القماشية والزكائب، مشيرة إلى أنه يُسمح للحاج فقط بحمل حقيبتين لا يزيد وزن كل منهما عن 23 كجم.. كما يُسمح بنقل عبوة مياه زمزم الرسمية (سقيا زمزم) على أن تكون محكمة الغلق ولا تزيد على 5 لترات.

وأخيرا دعت الشركة عملاءها الكرام حجاج بيت الله الحرام للتعاون مع موظفي مصر للطيران والسلطات السعودية بمطاري جدة والمدينة المنورة لسرعة إنهاء الإجراءات وإتباع التعليمات من أجل راحتهم.

وتمنت مصر للطيران لضيوف الرحمن حجا مبرورا وعودا حميدا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز