عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ندوات لحث سيدات البحيرة على المشاركة بمبادرة صحة المرأة

ندوات لحث سيدات البحيرة على المشاركة بمبادرة صحة المرأة
ندوات لحث سيدات البحيرة على المشاركة بمبادرة صحة المرأة

البحيره - محمد البربرى

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بتضافر كافة الجهود وتكثيف برامج التوعية لحث السيدات والآنسات للمشاركة في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية "دعم صحة المرأة المصرية" وعمل الفحوصات اللازمة للاطمئنان على صحتهن والعمل على إنجاح المبادرة وتحقيق المستهدف منها على أرض المحافظة.



ونظم فرع قصر ثقافة وادي النطرون بالتعاون مع الإدارة الصحية وكنيسة ماري يوحنا عدة محاضرات تثقيفية عن أهداف المبادرة وتوعية المرأة المصرية بكيفية إجراء الفحص وضرورة الكشف المبكر على السيدات وعمل الفحوصات اللازمة لأمراض السكر والضغط وأمراض الثدي والسرطان.

وعقدت مكتبة ثقافة أبو المطامير ندوة بعنوان "كيفية توعية السيدات للكشف الذاتي لتفادى الأورام" ناقشتها مدير التنظيم والأسرة بالإدارة الصحية بأبو المطامير.

وثمن اللواء هشام آمنة، جهود مديرية الثقافة بالبحيرة ودورها التوعوي والتثقيفي ومساهمتها في كافة القضايا المجتمعية الهامة بجانب دورها في تنظيم الورش الأدبية والفنية للأطفال والطلائع لتنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم.

كما وجه محافظ البحيرة، السيدات والآنسات باستثمار تلك المبادرة الفعالة والاطمئنان على صحتهن واكتشاف أي أمراض قد أصابتهن للبدء فورًا في العلاج، مشيرًا إلى أن الفحص والعلاج مجاني وأن هناك خصوصية تامة في عملية الفحص وكل فريق العمل من السيدات.

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز