عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سحب 3 أراضٍ بالمنطقة الصناعية بـ"جمصة" لعدم جدية المستثمرين

سحب 3 أراضٍ بالمنطقة الصناعية بـ"جمصة" لعدم جدية المستثمرين
سحب 3 أراضٍ بالمنطقة الصناعية بـ"جمصة" لعدم جدية المستثمرين

الدقهلية - مي الكناني

قرر الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، سحب 3 قطع أراضٍ من أصحابها لعدم جديتهم في العمل الاستثماري، وسيتم سحب كل الأراضي من غير الجادين، وإعادة تخصيصها لمستثمرين آخرين.



ووجه محافظ الدقهلية بسحب أي مصنع تم ترخيصه ولا يعمل في الواقع، لأنه تضييع للاستثمار الحقيقي وإهدار لموارد الدولة، مطالبًا مجلس إدارة المنطقة الصناعية بسرعة منح ترخيص لأصحاب المشروعات الحيوية، والتي تخلق فرص عمل حقيقية، وتشجيع الاستثمار والمستثمرين.

وكلف شاروبيم، مدير عام إدارة المرافق بتركيب عدادات ثلاثية "تايمر"، وتشغيل اللمبات المطلوبة للإضاءة، ووافق على توصيل الغاز للمصانع بالمنطقة الصناعية من خلال مقايسة، يتم فيها تقسيط المبالغ على أربعة أقساط.

وأكد محافظ الدقهلية، أننا نبذل كل الجهود لتوفير المناخ المناسب للاستثمار الجاد، وفتح آفاق جديدة أمام مشروعات جديدة تخلق فرص عمل، وتضخ منتجاتها في الأسواق المحلية وتنافس على المستوى الدولي.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الدقهلية مع أعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية بـ"جمصة"، اليوم الثلاثاء، بحضور المهندس مختار الخولي، السكرتير العام للمحافظة، والدكتور مصباح عيد، المستشار القانوني للمحافظة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز