عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رياض محرز: أسعى لتحقيق الثانية هنا من مصر

رياض محرز: أسعى لتحقيق الثانية هنا من مصر
رياض محرز: أسعى لتحقيق الثانية هنا من مصر

كتب - محمد يوسف

أبدى رياض محرز نجم منتخب الجزائر، سعادته بوصول منتخب بلاده لمواجهة منتخب السنغال في التاسعة مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة، في نهائي بطولة الأمم الإفريقية 2019، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.



وأكد محرز خلال تصريحات للموقع الرسمي للجنة المنظمة للبطولة، أنه يسعى للتويج بكأس إفريقيا الثانية لبلاده على أرض مصر، في إطار عامه الناجح الذي حصل فيه على الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد مع فريقه مانشستر سيتي، قائلاً: نعم أسعى لتحقيق الثانية لبلادي من هنا.

وتابع: "دعنا لا نخدع أنفسنا، لا أعرف ما ينتظرنا في المستقبل، بالتأكيد نطمح للوصول لأبعد نقطة، بعد تخطي عقبة نيجيريا والوصول للمباراة النهائية نريد الفوز باللقب".

أود أن أوجه الشكر إلى مصر على حسب التنظيم، الأجواء هنا رائعة للغاية والتنظيم والملاعب على أعلى مستوى."

وأضاف محرز أن أعضاء فريقه بالكامل يسعون لإسعاد الشعب الجزائري وتحقيق لقب كأس الأمم الإفريقية ليكتمل الحلم الذي تعاهدوا عليه منذ بداية البطولة.

وأكمل: "جوارديولا مدرب رائع، هو مدرب على أعلى مستوى، يهتم دائما بكل التفاصيل وجميع اللاعبين يستفيدون منه ويتحسنون كثيرًا معه".

وأنهى محرز حديثه قائلاً: إنه يسعى بقوة لتقديم موسم رائع مع مانشستر سيتي الموسم المقبل والمنافسة على جميع البطولات وتحقيق الفوز بكل شيء رفقة الفريق السماوي. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز