عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"لم شمل أسرة" بعد 30 عامًا من اختطاف الابنة وبيعها (صور)

"لم شمل أسرة" بعد 30 عامًا من اختطاف الابنة وبيعها (صور)
"لم شمل أسرة" بعد 30 عامًا من اختطاف الابنة وبيعها (صور)

كتب - عادل عبدالمحسن

انخرطت في البكاء بحرارة أثناء لم شملها مع والديها البيولوجيين، بعد مرور 30 عامًا على اختطافها وبيعها لعائلة أخرى، ومنحها اسمًا جديدًا، حيث اختفت في شهر فبراير عام 1989، وهى في عمر 3سنوات، تم تغيير اسمها إلى وانج شانشان.. وفقًا لما أوردته صحيفة "ميرور" البريطانية.



وقالت وانج لأمها، تانغ شو تشين وهي تعانقها لأول مرة منذ اختطافها قبل 33عامًا: أمي لقد كنت أبحث عنك إلى الأبد.

 وأضافت والدتها التانج أنها سمحت لابنتها بالذهاب مع أحد معارف الأسرة إلى حفل زفاف، لكن الفتاة اختفت بعدها لمدة 3عقود.


كانت وانج شانشان تعيش على مسافة أكثر من 300 ميل بعد خطفها وبيعها لعائلة جديدة، وأخيرًا لمّ شمل الزوجين، من بلدة سيوشان بمقاطعة هونان الصينية، بعد أن تم تعقبها من قبل الشرطة ومؤسسة لم شمل الأسر "باوبي هويجيا" "بيبي باك هوم"، 
في وقت اختفاء الفتاة، كان المشتبه به الرئيسي، وهو رجل يدعى "هو" 68 عامًا، ويعمل في مزرعة عائلة تانج لأكثر من شهر في بناء بركة للأسماك.

وأراد الخاطف أن يأخذ شقيقتي تانج لحضور حفل الزفاف، لكن وانج شانشان البالغة من العمر ثلاث سنوات فقط هي من ذهبت معه.

وبحسب الشرطة والأسرة،  قالت السيدة تانج عن ابنتها: "كانت ترتدي مريلة وتصفيف شعرها ذيل حصان عندما اختطفت شانشان، وكانت خسارة طفلتي بمثابة نهاية العالم  ولم أغادر المنزل لمدة 15 شهرًا وأمضيت كل يوم جالسة في منزلنا، ونظر إلى الملابس التي كانت ترتديها ابنتي"،  وتم بيع شانشان لعائلة تبعد أكثر من 300 ميل ونشأت هناك حتى بلغت 33 عامًا من العمر، وأن والديها الحاضنين اعترفا لها في سن مبكرة بانها ليست ابنتهما قائلين: "لقد اشتريناك" ، وهي الآن أم لطفلين .

وقالت وانج شانشان: إن والديها بالتبني عاملوها معاملة حسنة، وأنها ترافقت مع إخوتها الحاضنات، لكن وضعها كطفلة غير مرغوب فيها جعلها تعاني من عقدة النقص، تضيف وانج: "كنت أحلم في كثير من الأحيان بالعودة إلى المنزل والدي، لكنني لم أتذكر أبدًا ما كان شكلهما".
وبدأت شانشان البحث عن والديها البيولوجيين في عام 2009 بعد أن شاهدت مقالًا إخباريًا حول كيفية لم شمل الأسرة مع طفلها المفقود منذ فترة طويلة بعد أكثر من 20 عامًا، اتصلت باوبي Huijiaوبدأت السفر إلى المقاطعات المجاورة مثل سيتشيان للعثور عليهم، تتذكر: "لقد أعطيت الحمض النووي الخاص بي للسلطات في ثلاث مناسبات، وطلبت مني الشرطة التحلي بالصبر"، كانت لدي رغبة قوية في العثور على والدي، لكنني كنت أعرف أن الأمل ضئيل للغاية "وصلت الأخبار التي كانت تنتظر وصولها في شهر مايو، عندما ربط محققو أي تهريب الحمض النووي الخاص بها مع والديها البيولوجيين، الذين زودوا السلطات أيضًا بعينات على أمل العثور على ابنتهما.

 وتكمل وانج شانشان، الذي يعيش الآن في مدينة شاوقوان: "في الخامس من يوليو، أبلغتني شرطة يوانجيانغ أنه يمكنني مقابلة والديّ في الأسبوع التالي، لم أنم لمدة أسبوع، رغم أنه لم تكن لديّ ذكريات مع والديّ."
تظهر صور لم شملهم يوم الخميس أن وانج شانشان لم تتمالك دموعها وانهمرت في البكاء وهي تعانق والدتها لأول مرة منذ ما قبل اختطافها.

وكشفت شرطة يوانجيانغ أنه خلال الفترة من 8 إلى 13 مايو اعتقلت ثلاثة من المشتبه بهم من الذكور، وإحدى المشتبه بهم الإناث، الذين يقولون: إنهم تصرفوا كوسطاء في بيع شانشان لوالدها الراعي المتوفى الآن، المتهم الرئيسي، ومع ذلك، لم يتم القبض عليه.

 

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز