عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24..الرئيس السيسي يرد تقبيل جبينه لوالد شهيد .. و6 رحلات من الفاتيكان لمسار العائلة المقدسة

نشرة 24..الرئيس السيسي يرد تقبيل جبينه لوالد شهيد .. و6 رحلات من الفاتيكان لمسار العائلة المقدسة
نشرة 24..الرئيس السيسي يرد تقبيل جبينه لوالد شهيد .. و6 رحلات من الفاتيكان لمسار العائلة المقدسة

نشرت "بوابة روزاليوسف" عددًا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها، تقبيل الرئيس السيسي لجبين والد أحد الشهداء، و6 رحلات من الفاتيكان لمسار رحلة العائلة المقدسة.



 

الرئيس السيسي يرد تقبيل جبينه لوالد شهيد

في لفتة تعبر عن مدى احترام وإنسانية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة لأبناء وطنه، حرص الرئيس السيسي أن يقبل جبين والد الشهيد رقيب أحمد محمد عبدالعظيم، وذلك إثر قيام والد الشهيد بتقبيل جبين الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

بقرار رئاسي.. إنشاء جامعة "هليوبوليس"

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي القرار الجمهوري رقم ٣٣٦ لسنة ٢٠١٩، الذي ينص على أن يستبدل بنصي المادتين الأولى والثالثة من قرار رئيس الجمهورية رقم ٢٩٨ لسنة ٢٠٠٩. 

 

 

رحلة العائلة المقدسة.. 6 رحلات من الفاتيكان لزيارة مسارها في مصر

مازال مسار رحلة العائلة المقدسة في مصر ضمن الكتالوج الخاص بحج الفاتيكان لعام 2019 الذي تنظمه مؤسسة "أوبرا رومانا" المسئولة عن ملف الحج بالفاتيكان.

 

جولة حوارية جديدة بين مصر والاتحاد الأوروبي حول الطاقة

أطلق السفير إيفان سوركوش، رئيس وفد الاتحاد الأوروبي في مصر، وممثلو وزارات الخارجية والبترول والثروة المعدنية والكهرباء والطاقة المتجددة اليوم الثلاثاء جولة جديدة من الحوار بين مصر والاتحاد الأوروبي بشأن الطاقة.

 

للعام الثالث..وزارة الهجرة تطلق معسكرًا في شرم الشيخ لأطفال المصريين بالخارج

للعام الثالث على التوالي، نظمت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج معسكرًا بمدينة شرم الشيخ لـ 110 أطفال من أبناء المصريين بالخارج للمرحلة العمرية من ١١ إلى ١٦ عامًا، وبمشاركة أصدقائهم من عدة دول حول العالم، تضم الولايات المتحدة والكويت والسعودية وكندا وغيرهم، وذلك بالتعاون مع شركة "ويل سبرنج" لتنظيم المعسكرات الرياضية.

 

طلاب هندسة مصريون يفوزون بالمركز الأول في مسابقة أمريكية

حصد فريق قسم الاتصالات بكلية هندسة وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة الألمانية بالقاهرة المركز الأول، ضمن 5 فرق جامعية تنافست في مسابقة ابتكار تصميم في تخصص الهوائيات على مستوى الطلبة، التي أقيمت على هامش المؤتمر الدولي لشعبة الهوائيات في مدينة أتلانتا بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

الداخلية: زيارة استثنائية لنزلاء السجون بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو

أعلنت وزارة الداخلية، عن التصريح بزيارة استثنائية لنزلاء السجون بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو، وذلك خلال الفترة من يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو الجاري وحتى يوم الخميس الموافق 8 أغسطس المقبل، على ألا تحتسب من الزيارات المقررة لهم.

 

صرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافة بدلًا من المؤسسات

أصدرت الهيئة الوطنية للصحافة قرارًا بأن تتولى بنفسها صرف قيمة مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالمؤسسات الصحفية القومية، بإرسال قيمة المكافأة إلى الحسابات البنكية والبريدية للمستحقين مباشرة، دون تحويلها للمؤسسات بعد تلقيها شكاوى من تأخر بعض المؤسسات في صرف تلك المكافآت في مواعيدها.

 

ننشر قرارات مؤتمر المشرفين على شؤون فلسطين

اختتمت فعاليات مؤتمر المشرفين على شؤون الفلسطينيين في الدول العربية المضيفة للدورة 102 والذي عقد بمقر جامعة الدول العربية.

 

"عرقاب" يدعو "الملا" لزيارة الجزائر

صرح السفير أيمن مشرفة، سفير مصر لدى الجزائر، بأنه بحث مع وزير الطاقة الجزائري، محمد عرقاب، التعاون المشترك بين البلدين في مجال الطاقة، وسبل تعزيزه والدفع به قدمًا .

 

عودة بعثة الأهلي من إسبانيا

وصلت إلى القاهرة مساء اليوم الثلاثاء، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قادمة من إسبانيا، بعد انتهاء المعسكر المغلق الذي أقامه الفريق بمدينة أليكانتي الإسبانية.

 

محمد صبحي يحقق "برونزية" بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبي

حقق محمد صبحي المركز الثالث، وحصل على برونزية بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبي المقامة في كازاخستان، وذلك في منافسات وزن تحت 80 كجم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز