عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يتابع اللمسات النهائية علي حفل ختام كان 2019

وزير الرياضة يتابع اللمسات النهائية علي حفل ختام كان 2019
وزير الرياضة يتابع اللمسات النهائية علي حفل ختام كان 2019

كتب - وائل سامي

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء على درويش رئيس هيئة استاد القاهرة، مساء اليوم الترتيبات النهائية والاستعدادات الخاصة بحفل ختام البطولة الإفريقية لكرة القدم مصر 2019 وذلك باستاد القاهرة الدولي.
يأتي ذلك في إطار متابعة وزير الشباب والرياضة لكل فعاليات ومنافسات البطولة بدءًا من حفل القرعة وحفل الافتتاح، وجميع منافسات وفعاليات البطولة على جميع الاستادات التي تستضيف مباريات البطولة بمختلف المحافظات منذ انطلاق البطولة وحتى حفل الختام.
وعلى مدار اليومين السابقين، وحتى يوم الجمعة موعد المباراة النهائية وحفل ختام البطولة، يتابع وزير الشباب والرياضة كل التفاصيل والفعاليات المقرر تنفيذها في ختام البطولة للاطمئنان على ضرورة خروج حفل ختام البطولة بنفس المستوى المتميز بحفل الافتتاح وفعاليات التنظيم وبما يليق بسمعة مصر وريادتها القارية وبما يؤكد لجميع المتابعين والمشاهدين من مختلف أنحاء العالم أن مصر تستطيع استضافة وتنظيم أكبر الأحداث الرياضية القارية والعالمية.
الجدير بالذكر بأن تختتم فعاليات البطولة مساء يوم الجمعة الموافق التاسع عشر من شهر يوليو الجاري على ملعب استاد القاهرة الدولي.



 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز