عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

440 طالبًا يؤدون امتحانات القدرات بـ"رياضية" القناة

440 طالبًا يؤدون امتحانات القدرات بـ"رياضية" القناة
440 طالبًا يؤدون امتحانات القدرات بـ"رياضية" القناة

كتبت - شهيرة ونيس

أكد الدكتور طارق راشد رحمي، رئيس جامعة قناة السويس، أن اختبارات القدرات لكلية التربية الرياضية، تشهد إقبالًا ملحوظًا، حيث تقدم للاختبارات خلال عشرة أيام من فتح باب التقديم ٤٤٠ طالبًا وطالبة بواقع ٢٩٤ بنين و١٤٦بنات .



وأضاف الدكتور ماجد العزازي عميد كلية التربية الرياضية، أن خلال هذا العام سيتم إجراء توسعات كبرى في الكلية، وذلك بإضافة قاعات تدريبية ومعامل، وتابع أنه سيتم ضم ملاعب الكرة بمقر الجامعة القديمة للكلية، مما يتيح فرصة أكبر الطلاب للتدريب الفعلي داخل الكلية الناشئة التي تستعد هذا العام لتخريج أول دفعة لها.

 وأكد الدكتور محمد شقيدف منسق عام قطاع التعليم، والطلاب ورئيس مكتب التنسيق بالجامعة أن اختبارات القدرات داخل كلية التربية الرياضية بدأت من ٦يوليو وتستمر حتى ٢٠ من الشهر نفسه. 

وأوضح الدكتور أحمد كمال رئيس كنترول القدرات، بكلية التربية الرياضية أنه حتى الآن من المقرر ـن ينتهي سحب الملفات يوم ٢٠ يوليو القادم.

وقال: إن الاختبارات تستمر بمقر الكلية بالجامعة القديمة، على مدار ثلاثة أيام، حيث يتم في اليوم الأول دفع رسوم الاختبارات، وملء الملفات، واليوم الثاني إجراء اختبار المهارة "بدني، مهاري والقوام"، ويتم في اليوم الثالث الاختبار الشخصي والمعرفي ويتضمن اختبار السمات والمعلومات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز