عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24.. الرئيس السيسي يؤكد الاهتمام ببناء الفرد المقاتل وتدريبه ويهنئ الشعب السوداني باتفاق المرحلة الانتقالية

نشرة 24.. الرئيس السيسي يؤكد الاهتمام ببناء الفرد المقاتل وتدريبه ويهنئ الشعب السوداني باتفاق المرحلة الانتقالية
نشرة 24.. الرئيس السيسي يؤكد الاهتمام ببناء الفرد المقاتل وتدريبه ويهنئ الشعب السوداني باتفاق المرحلة الانتقالية

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف"، عددًا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها، تأكيد الرئيس السيسي الاهتمام ببناء الفرد المقاتل وإعداده وتدريبه وفقا لأحدث الأساليب.



الرئيس السيسي يؤكد الاهتمام ببناء الفرد المقاتل وإعداده وتدريبه وفقًا لأحدث الأساليب

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم مع الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، واللواء أ.ح خالد مجاور، مدير إدارة المخابرات الحربية والاستطلاع.

السيسي يهنئ الشعب السوداني الشقيق بالاتفاق السياسي الخاص بترتيبات المرحلة الانتقالية

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، الفريق أول ركن هاشم عبد المطلب أحمد بابكر، رئيس هيئة الأركان المشتركة السودانية، وذلك بحضور الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

رئيس الوزراء يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة البريد وجهاز "تنمية المشروعات"

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة القومية للبريد، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، تهدف إلى توفير حزمة من الخدمات المالية وغير المالية التي يقدمها الجهاز للمواطنين من خلال مكاتب هيئة البريد، وقام بالتوقيع عصام الصغير، رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد، ونيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وذلك بحضور المهندس عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاق إقامة "رولان جاروس مصر" ككيان عالمي لرياضة التنس في مدينة 6 أكتوبر

 شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مراسم توقيع عقد المشاركة لإقامة "رولان جاروس ـ مصر" ككيان رياضي مُتكامل لرياضة التنس، ضمن مشروع "صن كابيتال" للتنمية العمرانية، الذي يُطل على أهرامات الجيزة، بمدينة 6 أكتوبر، وذلك بين المهندس طارق شكري، رئيس مجلس إدارة مجموعة عربية القابضة للاستثمار العقاري، ممثلًا عن "صن كابيتال"، ونيكولاس دوريس، الرئيس التنفيذي لشركة إيست ميد ـ مصر ممثلًا عن كيان رولان جاروس ـ مصر.

"مدبولي": إرادة الرئيس السيسي تدفعنا لتحقيق طموحات الشعب

 أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن أهم شيء في المرحلة الحالية هو الإرادة السياسية والدعم الكبير، الذي يقدمه الرئيس عبدالفتاح السيسي والذي دائما ما يضع المسؤولين، تحت ضغط لتحقيق طموحات الشعب بهدف اعتلاء مصر للمكانة التي تستحقها.

خلال استقباله وفد رؤساء التحرير الأفارقة.. وزير الخارجية يؤكد دعم مصر للتنمية الشاملة في القارة

استقبل سامح شكري وزير الخارجية اليوم 17 يوليو 2019، وفدًا من رؤساء التحرير وكبار الإعلاميين الأفارق،ة خلال زيارتهم الحالية إلى مصر في إطار البرنامج السنوي، الذي تنظمه الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية التابعة لوزارة الخارجية للأشقاء الأفارقة، حيث تناول اللقاء مناقشة عدد من القضايا ذات الأولوية على مستوى القارة الإفريقية في مختلف المجالات بما فيها قضايا السلم والأمن والتنمية.

البابا تواضروس الثاني يلقي عظته الأسبوعية من كنيسة السيدة العذراء

ألقى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، عظته الأسبوعية مساء اليوم من كنيسة السيدة العذراء مريم والأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، بحضور مجموعة من الآباء الأساقفة والكهنة وشعب الكنيسة.

وزير المالية: الحكومة تتطلع لتحقيق مؤشرات أداء أفضل

خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر مجلس الوزراء، وبحضور الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أشار الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إلى أن معظم المؤشرات التي استعرضها رئيس الوزراء، تؤكد أننا نبدأ عامًا جديدًا بمؤشرات جديدة، وأننا اقتربنا من تأمين هذا الوطن، موضحًا أن لدينا منظومة مالية عامة، وقدرة تجعلنا قادرين على الوصول إلى وضع أمن نسلمه لمن يخلفنا ونحن فخورون بما حققناه.

وزير الأوقاف: نقابة الصحفيين صرح كبير يستحق الاحترام

قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إن نقابة الصحفيين المصريين هي صرح كبير يستحق الاحترام والتقدير والصحفيين، هم ناقلو الحقيقة والمدافعون عن الحق والحقوق.

 تعزيز التعاون بين مصر وجامبيا في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مراسم توقيع خطاب نوايا بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية، ووزارة المعلومات والبنية التحتية للاتصالات بجمهورية جامبيا، بشأن التعاون في عدد من مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقي نظيره السوداني

التقى الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، الفريق أول ركن هاشم عبد المطلب بابكر رئيس الأركان المشتركة السودانية، والوفد المرافق له، الذي يزور مصر حاليًا في زيارة رسمية لحضور الاجتماع السادس للجنة العسكرية المشتركة المصرية / السودانية والذي تستضيفه القاهرة.

التخطيط: تشكيل لجنة وطنية لمتابعة تنفيذ أهداف التنمية المستدامة برئاسة رئيس الوزراء

أعلنت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، تشكيل لجنة وطنية لمتابعة تنفيذ أهداف التنمية المستدامة برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وعضوية 17 جهة حكومية، فضلًا عن إنشاء وحدات وفرق عمل التنمية المستدامة في جميع الوزارات؛ لضمان مراعاة هذه الأهداف في تصميم وتنفيذ جميع البرامج والمشروعات.

وزيرة التضامن: عدد المستفيدين من الدعم النقدي تخطى 3 ملايين أسرة مقارنة بـ 1.5 مليون أسرة في 2014

  تطرقت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر مجلس الوزراء، وبحضور رئيس مجلس الوزراء، إلى الحديث عن شبكة الحماية الاجتماعية التي قامت الحكومة بتدشينها بالتوازي مع تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي.

توفير عقود لتصدير الفواكه والخضراوات المصرية لروسيا

أعلن جهاز التمثيل التجاري التابع لوزارة التجارة والصناعة، نجاح مكتبه بموسكو في إتاحة فرص تصديرية جديدة أمام الفاكهة والخضروات المصرية داخل الأسواق الروسية.

وزير الرياضة يتابع اللمسات النهائية علي حفل ختام كان 2019

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء على درويش رئيس هيئة استاد القاهرة، مساء اليوم الترتيبات النهائية والاستعدادات الخاصة بحفل ختام البطولة الإفريقية لكرة القدم مصر 2019 وذلك باستاد القاهرة الدولي.

وزير النقل يبحث التعاون في مجال سياحة الكروز

استقبل وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير السكرتير العام لمنظمة الميدكروز لرحلات الكروز جوردى كابللي، وحضر اللقاء كل من رئيس قطاع النقل البحري، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لميناء الإسكندرية والمختصين من وزارة النقل وممثلين لوزارة السياحة لبحث التعاون في مجال سياحة الكروز.

"سياحية الأقصر": نسبة الإشغال السياحي وصلت إلى 45% خلال أسبوع

قال محمد عثمان نائب رئيس غرفة شركات ووكلاء السياحة السفر بالأقصر، إنه رغم ارتفاع درجات الحرارة، فإن ذلك لم يمنع السائحين من التواجد بالمحافظة وزيارة معالمها الأثرية بالبرين الغربي والشرقي بالمحافظة، مشيرًا إلى أن نسب الإشغال السياحي تراوحت بين 30 و 45 % خلال الأسبوع الماضي.

رئيس الفيفا يزور المتحف المصري بالتحرير 

استقبل منذ قليل المتحف المصري بالتحرير چيانى إنفانتين،  رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، في زيارة له للمتحف على هامش تواجده في مصر لحضور نهائي كأس الأمم الإفريقية يوم الجمعة القادم.

كان2019| نيجيريا تفوز على تونس وتحصد البرونزية الثامنة في تاريخها

حصد منتخب نيجيريا الأول لكرة القدم، الميداليات البرونزية، ببطولة كأس أمم إفريقيا "كان 2019" وذلك بعدما تغلب على نظيره تونس، بنتيجة 0/1، وذلك على ملعب استاد السلام.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز