عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. إحباط هجوم إنتحارى على أحد الإرتكازات الأمنية بشمال سيناء

موجز الرابعة.. إحباط هجوم إنتحارى على أحد الإرتكازات الأمنية بشمال سيناء
موجز الرابعة.. إحباط هجوم إنتحارى على أحد الإرتكازات الأمنية بشمال سيناء

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف عددا من الأخبار فى الفترة الصباحية منها إحباط هجوم إنتحارى على أحد الإرتكازات الأمنية بشمال سيناء.



كما تضمن الموجز أخبار منها رسالة من الرئيس السيسي لنظيره الكيني تتناول أهمية تعزيز التعاون المشترك ، وكذلك الحكومة توضح الحقائق وترد على 9 شائعات.

إحباط هجوم إنتحارى على أحد الإرتكازات الأمنية بشمال سيناء

تمكنت عناصر القوات المسلحة من إحباط عملية إنتحارية بواسطة أحد العناصر الإرهابية صباح اليوم بجوار موقف السيارات بمدينة الشيخ زويد وبالقرب من أحد الإرتكازات الأمنية ونتيجة ليقظة عناصر التأمين تم إستهداف الفرد الإرهابى قبل وصوله إلى الإرتكاز الأمنى مما أدى إلى إنفجار الحزام الناسف والقضاء على الفرد الإرهابى وقد أسفر الحادث عن إستشهاد أحد أبطال القوات المسلحة.

رسالة من الرئيس السيسي لنظيره الكيني تتناول أهمية تعزيز التعاون المشترك

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي برسالة إلى الرئيس الكيني "اوهورو كينياتا"، أكد خلالها على عمق العلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين، كأحد أهم شركاء مصر في قارة إفريقيا

الحكومة توضح الحقائق وترد على 9 شائعات

بناءً على تكليف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واستمرارًا لجهود المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، في متابعة ورصد الموضوعات المثيرة للجدل على شبكات التواصل الاجتماعي، وعلى المواقع الإخبارية المختلفة ومتابعة ردود الفعل وتحليلها بهدف توضيح الحقائق حول تلك الموضوعات، فقد تم رصد الشائعات.

"التعليم العالي" : 109 ٱلاف طالب يسجلون في اختبارات القدرات بتنسيق الجامعات

 أعلن السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمشرف العام على التنسيق، اليوم الخميس، أن عدد المتقدمين لاختبارات القدرات وصل حتى الآن إلى 109 ٱلاف طالب على موقع تنسيق الجامعات، للعام الجامعي الجديد (2019– 2020) .

إشادة عالمية بقانون الجمعيات الأهلية الجديد

 أشادت وسائل إعلام دولية بالقانون الجديد المنظم لممارسة العمل الأهلي في مصر الذي وافق عليه مجلس النواب.

مفتي الجمهورية: لا يجوز للحاج مخالفة القواعد المنظمة لشئون الحج

أكد فضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، أنه لا يجوز للحاج مخالفة القواعد والنظم التي أقرتها السلطات السعودية من تنظيمات ولوائح وتفويج تحقق مصالح ضيوف الرحمن.

إقلاع أولى رحلات مصر للطيران لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى الأراضي المقدسة

أقلعت صباح اليوم الخميس أولىرحلات مصر للطيرانلنقل حجاج بيت الله الحرام من الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي؛ وذلك في إطار الجسر الجوى الذي تنظمه مصر للطيران سنويا لنقل ضيوف الرحمن.

خبير عالمي في جراحة العظام بمستشفى المعادي العسكري

يستضيف المجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي الخبير العالمي الدكتور أشرف بلاسي خبير جراحة العظام وذلك في الفترة من 20 وحتى 27 يوليو الحالي يقوم خلالها بإجراء جراحات الطرف العلوي ومناظير الكتف والمرفق والرسغ والمفاصل الصناعية.

الحكومة تبحث ملف فض التشابكات المالية بين الكهرباء والبترول والمالية

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا اليوم لبحث ملف فض التشابكات المالية بين الوزارات المختلفة، بحضور وزراء الكهرباء، والبترول، والمالية.

نجم الجزائر: هدفنا التتويج بكأس الأمم

أكد عدلان قديورة نجم منتخب الجزائر، أن كل الفريق يعمل بكل جد للتتويج بكأس أمم إفريقيا في المباراة التي سيخوضها الخضر أمام السنغال غدا باستاد القاهرة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز