عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لملاقاة المقاولون العرب

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لملاقاة المقاولون العرب
الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لملاقاة المقاولون العرب

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة مساء اليوم الخميس استعداد ا لملاقاة فريق المقاولون العرب يوم الأربعاء المقبل في الدوري الممتاز.



بدأ الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق التدريبات بجلسة فنية مع اللاعبين للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة القادمة.

وشارك في التدريبات لاعب الوسط المالي أليو ديانج المنضم حديثا لصفوف الفريق بعقد ممتد لخمسة مواسم مقبلة، في التدريبات وذلك لأول مرة منذ توقيعه على العقد وذلك بعد الانتهاء اليوم من الكشف الطبي.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي نجح في إنهاء صفقة ديانج مع نادي مولودية الجزائر وحصل على توقيع اللاعب على عقد لمدة 5 مواسم، وأنهى كافة الإجراءات الخاصة بإقامته في القاهرة.

ويخوض الأهلي مباراة ودية في السادسة من مساء غد الجمعة أمام البلاستيك، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الأربعاء القادم، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز والمحدد إقامتها على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وفيما يخص المصابين، اطمأن الجهاز الفني على رمضان صبحي قبل المران المسائي، كما تسلم المدير الفني تقريرا عن اللاعبين المصابين؛ للاطمئنان على سير برامجهم التأهيلية وموعد عودتهم للتدريبات الجماعية.

وتضم قائمة المصابين؛ محمد محمود وسعد سمير وكريم نيدفيد وشريف إكرامي، بالإضافة إلى رمضان صبحي الذي اشتكي من آلام في العضلة الضامة.

ويعاني سعد سمير من الإصابة بقطع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي، في الوقت الذي أجرى فيه كريم نيدفيد جراحة غضروف الركبة، كما أجرى محمد محمود جراحة الرباط الصليبي، بينما يعاني رمضان صبحي من آلام خفيفة في العضلة الضامة، أما شريف إكرامي، فيستكمل برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة إزالة العظام الزائدة بالركبة.

وكان اليخاندرو خافيير، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق بدأ اليوم الخميس تنفيذ المرحلة الثالثة والأخيرة من برنامج إعداد لاعبي الفريق للمرحلة المقبلة والتي تشهد خوض الفريق الأحمر مباراتي المقاولون العرب ثم الزمالك في ختام بطولة الدوري الممتاز.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز