عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لمن البطولة اليوم؟.. "أسود التيرانجا - محاربو الصحراء"

لمن البطولة اليوم؟.. "أسود التيرانجا - محاربو الصحراء"
لمن البطولة اليوم؟.. "أسود التيرانجا - محاربو الصحراء"

كتب - شريف مدحت

يلتقي منتخب الجزائر (محاربوا الصحراء) مع السنغال (أسود التيرانجا)، في التاسعة مساء اليوم، بإستاد القاهرة، في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في مصر.



حجز منتخب الجزائر مقعده في المباراة النهائية، بعدما تفوق على نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد، بينما تأهل منتخب السنغال بعدما حقق فوزاً صعباً على تونس بهدف نظيف ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

ويفتقد منتخب الجزائر في مباراة اليوم لجهود لاعبه يوسف عطال، بسبب الإصابة، بينما يغيب عن منتخب السنغال مدافعه كاليدو كوليبالي بسبب الإيقاف.

ومن المنتظر أن يدخل جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من: رايس مبولحي في حراسة المرمى - رامي بن سبعيني - جمال بن العمري - عيسى ماندي - مهدي زفان - عدلان قديورة - إسماعيل بن ناصر - يوسف بلايلي - سفيان فيجولي - رياض محرز - بغداد بونجاح.

في حين ينتظر أن يدخل أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، مباراة اليوم اليوم بتشكيل يضم كلاً من: ألفريد جوميز في حراسة المرمى - يوسف سابالي – ساليف ساني - شيخو كوياتي -  لاميني جاساما - بادو ندياي -  إدريسا جاي - ساديو ماني - هنري سايفيت - إسماعيلا سار - مباي نيانج.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز