عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على اللاعب الفرنسى"تريزيجيه" أثناء قيادته سيارته مخمورا فى ايطاليا

القبض على اللاعب الفرنسى"تريزيجيه" أثناء قيادته سيارته مخمورا فى ايطاليا
القبض على اللاعب الفرنسى"تريزيجيه" أثناء قيادته سيارته مخمورا فى ايطاليا

كتب - عادل عبدالمحسن

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن الشرطة الإيطالية ألقت القبض على مهاجم المنتخب الوطني الفرنسي ونادي يوفنتوس السابق اللاعب دافيد تريزيجيه وهو يقود سيارته تحت تأثير الكحول في تورينو، متحدثة عن توجيهه إهانات وشتائم لعناصرها.



جاء ذلك وفق تقارير صحفية، اليوم.

وعلق ماتيو سالفيني، وزير الداخلية الإيطالي، على مواقع التواصل قائلاً: "أشكر شرطة تورينو، ومن باب الرحمة سنغض النظر عن تصرف بطل العالم" المتوج مع منتخب بلاده بلقب مونديال 1998 على أرضها.

وخضع تريزيجيه "41 عاما"، سفير نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في المواسم الثمانية الأخيرة، لاختبار قياس نسبة الكحول في الدم ليل الأربعاء الخميس بينما كان عائدا من سهرة مع أصدقائه.

وبحسب وسائل إعلام محلية، ظهر الهداف السابق "عصبيا، سريع الغضب ورفض في بادئ الأمر الخضوع لاختبار الكحول، قبل أن يستجيب لطلب الشرطة حيث كشف الاختبار عن مستوى كحول في الدم يقدر ما بين 1,5 و1,7 غرام/ ليتر".

ويعتبر "تريزيجيه" أحد أهم الهدافين في تاريخ نادي يوفنتوس ودخل ذاكرة الايطاليين كصاحب الهدف الذهبي في مرمى بلادهم في نهائي كأس أوروبا 2000 الذي انتهى بفوز فرنسا "2-1"، واللاعب الذي أهدر ركلة الترجيح الوحيدة لمنتخب "الديوك" في نهائي مونديال 2006 الذي توجت به إيطاليا 5-3 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز