عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق ماراثون شباب مينا البصل "بغرب الإسكندرية"

انطلاق ماراثون شباب مينا البصل "بغرب الإسكندرية"
انطلاق ماراثون شباب مينا البصل "بغرب الإسكندرية"

الاسكندرية- أسامة مرسى

نظم العشرات من شباب مينا البصل، بغرب الإسكندرية، "ماراثون" للجري، اليوم، للأسبوع الثالث على التوالي.



انطلق الماراثون، في السابعة والنصف صباحا، من ميدان صينية الورديان وحتى حديقة المواساة بالقباري، ثم العودة مرة أخرى لميدان الصينية، واختتم بباقة مميزة من تمرينات الكارديو.

وتنافس أعضاء النوادي، بالإضافة لبعض المشاركين غير الأعضاء، وكان من الملاحظ زيادة أعداد المشاركين في الماراثون عن المرات السابقة، في دلالة واضحة على نجاح المارثون يوما بعد يوم.

من جانبه أكد الكابتن محمد عاشور  أن الرياضة هي الهدف السامي لكل المشاركين، وأنهم اختاروا الجري داخل منطقة مينا البصل، لتشجيع سكانها سواء من الشباب أو من مختلف الفئات العمرية، على المشاركة والبدء في الرياضة فالعقل السليم فى الجسم السليم ووافقه الرأي الكابتن محمد مختار  مؤكداً أن الرياضة من اهم دعائم تنمية الفرد والمجتمع، وان سكان مينا البصل يستحقون أن يتمتعوا بالصحة الجيدة، مثلهم ككل المصريين يستحقون جميعا ١٠٠ مليون صحة، ولهذا كان المارثون الذى بدأ من ثلاثة أسابيع وسيواصل فى صباح كل يوم جمعة، حتى يحقق أهدافه ويهتم سكان مينا البصل بالرياضة، لما لها من دور داعم للفرد والمجتمع.

وشدد الكابتن محمود حسن و الكابتن أحمد فتحى والكابتن احمد حسين والكابتن ابراهيم جابر - من المشاركين - على أن الهدف هو الرياضة، و أن المارثون وكل المشاركين لا يوجد لهم اهداف دينية أو سياسية، وانما فقط اهداف رياضية.

وأضاف الكابتن عدنان عبد الرحمن أن تعدد الفئات العمرية للمشاركين - اليوم - يعد دلالة واضحة أن اهتمام سكان مينا البصل بالرياضة يزداد بالفعل.

وأشار الكابتن محمد رمضان لوجود سعي وتنسيق لزيادة أعداد نوادي الجيم المشاركة في الماراثون حتى تعم الفائدة على أكبر عدد من سكان غرب الإسكندرية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز