عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل مطاردة عصابة الـ"7" من خلف مقابر الفيوم إلى الصالحية

تفاصيل مطاردة عصابة الـ"7" من خلف مقابر الفيوم إلى الصالحية
تفاصيل مطاردة عصابة الـ"7" من خلف مقابر الفيوم إلى الصالحية

كتب - عادل عبدالمحسن

تمكنت أجهزة الأمن بالفيوم من القبض على شخصين مرتكبي واقعة مقتل أحد الأشخاص وإصابة سائق بأعيرة نارية، في أحد مدقات طريق الفيوم.



كان قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة قد تلقى بلاغاً من سائق مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور ومصاب بعيار ناري بكتفه الأيسر.

وأفاد بأنه حال قيادته سيارته الـ"فان" بدائرة القسم التقى مع أحد الأشخاص، عاطل - سن41، "له معلومات جنائية"، وطلب منه توصيله إلى أحد المدقات بطريق الفيوم مقابل مبلغ مالي، وعقب وصولهما فوجئا بإطلاق أعيرة نارية تجاههما مما أدى لوفاة الأخير وحدوث إصابته، بالانتقال لمحل الواقعة تم العثور على السيارة المشار إليها بأحد المدقات خلف مقابر الفيوم وبها آثار أعيرة نارية ودماء على المقاعد الأمامية وبجوارها جثة المتوفى وبها عيار ناري بالرأس.

تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن "المتوفى" من متعاطي مخدر الهيروين، ويتردد على مكان الواقعة لشراء المخدر من بعض الخارجين على القانون ويصطحب المصاب لتوصيله بسيارته.

 

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 7 من العناصر الإجرامية "محددين" جميعهم يترددون على المناطق الصحراوية بمحافظتي الإسماعيلية والشرقية لممارسة نشاطهم الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية، أمكن ضبط اثنين من المتهمين بدائرة مركز شرطة الصالحية حال استقلالهما سيارة ملاكي ملك أحدهما، وبحوزتهما "بندقية آلية مطموسة الأرقام بخزينتها 20 طلقة - كمية من مخدر الهيروين وزنت حوالى 250 جم – مبلغ مالى"، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين، وإطلاقهم الأعيرة النارية تجاه سيارة المجني عليهما ظناً منهم أنها قوة أمنية لضبطهم، وأوضح المتهمان أن   حيازتهما للمواد المخدرة بهدف  الاتجار، والسلاح لحماية نشاطهما الإجرامي، والمبلغ المالي من متحصلات البيع. وجارٍ تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعة وأحيل المتهمون إلى النيابة العامة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز