عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مباحث الجيزة تكشف غموض قتل عامل في المنطقة الصناعية بأكتوبر

مباحث الجيزة تكشف غموض قتل عامل في المنطقة الصناعية بأكتوبر
مباحث الجيزة تكشف غموض قتل عامل في المنطقة الصناعية بأكتوبر

كتب - محمد عمران

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في كشف غموض واقعة العثور على جثة سائق بالمنطقة الصناعية، وضبط عامل لارتكابه الواقعة بقصد السرقة في أكتوبر .




تبلغ لقسم شرطة ثانٍ أكتوبر بالعثور على جُثة سائق- مقيم بدائرة مركز شرطة طامية بالفيوم، أمام بوابة إحدى الشركات بالمنطقة الصناعية بدائرة القسم، وبه عدة طعنات بالصدر والرقبة وما قرره والده بخروج ابنه للعمل مستقلاً سيارة نقل ملكه وسرقة السيارة وهاتفه المحمول.


وأسفرت جهود فرق البحث المشكل من قطاعى (الأمن العام ومديرية أمن الجيزة) أن وراء ارتكاب الواقعة عاملا- مقيم بدائرة مركز شرطة طوخ بالقليوبية "له معلومات جنائية".

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة وقرر أنه استقل السيارة صحبة المجني عليه بزعم نقل بضائع ولدى وصولهما لمنطقة العثور تعدى عليه بالضرب بآله حادة "مطواة" محدثاً إصابته التي أودت بحياته واستولى على السيارة وهاتفه المحمول، وقام بمساومة أهليته على إعادة السيارة ظناً منه أنه على قيد الحياة، وأرشد عن الهاتف والسيارة وتبين وجود آثار دماء بالكابينة وزجاج الباب الأيسر، وأضاف بتخلصه من المطواة.
 تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز