عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فيفي عبده : "مملكة الغجر" عمل درامي متميز به الكثير من عوامل النجاح

فيفي عبده : "مملكة الغجر" عمل درامي متميز به الكثير من عوامل النجاح
فيفي عبده : "مملكة الغجر" عمل درامي متميز به الكثير من عوامل النجاح

قالت الفنانة فيفي عبده : إن مسلسل (مملكة الغجر) الذي أطلت به في موسم رمضان الماضي عمل درامي متميز وبه الكثير من عوامل النجاح.



وأضافت فيفي عبده ، في تصريح لها اليوم السبت ، أن موضوع المسلسل جديد تماما على الدراما التلفزيونية وهو ما جذبها لتقديمه والعودة به هذا العام بعد فترة من الغياب خاصة بعدما قرأت السيناريو.

وأشارت إلى أن الشخصية التي قدمتها مختلفة تماما عما ظهرت به من قبل حيث تجسد دور (الريسة نعمة) وهي خالة حورية فرغلي وكبيرة الغجر خلال الأحداث الدرامية للعمل..لافتة إلى أن المسلسل لا تعتمد قصته على فرد واحد وبالعكس كلما كانت الشخصيات الرئيسية كثيرة أتاحت فرصة أكبر للمشاهد.

وعزت السبب في غيابها عن الدراما خلال الأعوام الأخيرة إلى طبيعة الأدوار التي جاءتها ووجدتها لا تناسبها وعدم إعجابها بالموضوعات التي تلقتها بشكل عام.

وتدور أحداث المسلسل حول (ياسمينا) التي تجسدها حورية فرغلي، وهي فتاة تعيش في ربع الغجر ولكنها تتمرد على العيش معهم وعلى عادتهم فتقوم بالزواج من (رؤوف) شاب من خارج الربع والهرب معه ولكنها تصاب بحادث يفقدها الذاكرة فيأخذها الرجل الذي صدمها للعيش معه هو وعائلته حتى يتم الوصول إلى أهلها.

ويشارك في بطولة (مملكة الغجر) سامح الصريطي، أحمد كرارة، سناء شافع، حسام الجندي، حازم سمير، ميار الغيطي، عزة مجاهد وهو من تأليف محمد الغيطي وإخراج عبدالعزيز حشاد.

 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز