عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تستدرج عربيين وتستولي على أموالهما ببوق الدكرور

تستدرج عربيين وتستولي على أموالهما ببوق الدكرور
تستدرج عربيين وتستولي على أموالهما ببوق الدكرور

كتب - محمد عمران

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في ضبط مرتكبي واقعة استدراج وسرقة شخصين يحملان جنسية إحدى الدول العربية بالإكراه، بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.



تبلغ لقسم شرطة بولاق الدكرور من شخصين– يحملان جنسية إحدى الدول العربية- بتعرفهما على إحدى السيدات للبحث عن شقة سكنية لهما وقيامها باستضافتهما بشقة بشارع ترعة عبد العال، دائرة القسم، ولدى وصولهما فوجئا بمجهولين تعديا عليهما بالضرب فأصاباهما بكدمات وسحجات متفرقة واستوليا منهما على مبالغ مالية قدرها "3340 جنيها، 100 دولار"، و2 هاتف محمول، وجوازي سفرهما، وإكراههما على توقيع (8 إيصالات أمانة) وصرفهما.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: ربة منزل، زوج الأولى سائق، وسباك لدى الثاني- معلومات جنائية مسجلة- مقيمين بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأنهم استدرجوا المبلغين بادعاء قضاء سهرة صحبة الأولى بالشقة محل الواقعة، وقام الثاني والثالث بالتعدي عليهما بالضرب والاستيلاء على متعلقاتهما، وأرشدا عن الإيصالات والمبلغ المالي وقرروا تخلصهم من الهاتفين خشية تعقبهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز