بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

14 ديسمبر 2019 - 32 : 15   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"عبدالعال" يهنئ الرئيس السيسي بالنجاح المبهر في تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية

20 يوليو 2019 - 37 : 16




هنأ رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال، الرئيس عبدالفتاح السيسي بالنجاح المبهر للدولة المصرية بجميع مؤسساتها وأجهزتها في التنظيم الواثق والراقي لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

وأكد رئيس مجلس النواب أن نجاح البطولة وتنظيمها كان محل تقدير العديد من الاطراف المحلية والدولية، وقال إن ذلك لم يكن ليتم على هذا الوجه الراقي لولا رعاية الرئيس السيسي ومتابعته الحثيثة، مؤكدا أن مصر ربحت بلا أدنى شك احترام أصدقائها في إفريقيا والعالم بهذا التنظيم اللائق.

وقال عبد العال - في بيان صحفى اليوم السبت، إنه رغم ضيق الوقت فقد ألزمت مصر نفسها وتعهدت بتنظيم البطولة، وقد صدقت الدولة المصرية ما تعهدت به، ونجحت في وضع البطولة على المستوى العالمي الذي يليق بها.

وأضاف أن حفل افتتاح البطولة كان مبهراً، يعكس إفريقيا بجميع تنوعاتها السكانية والجغرافية، ولم يقل حفل الختام إبهاراً عن حفل الافتتاح، كما ان سهولة دخول وخروج الجماهير من الملاعب وحفظ الأمن والأمان في المدرجات وفي أوساط اللاعبين كان أمراً ملحوظاً وواضحا للجميع لا شك أنه كانت وراءه جهوداً عظيمة هي محل تقدير واحترام.

وتابع أن النظام المتبع في إصدار تذاكر البطولة وحسن استقبال الجماهير الإفريقية من جميع البلدان ووداعهم وتوفير جميع التسهيلات لهم بما يعكس الوجه الحقيقي لمصر وحضارتها.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

منتدى شباب العالم

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس