عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة 340 تعديًا وإشغال طريق في حملة مكبرة بالبحيرة

إزالة 340 تعديًا وإشغال طريق في حملة مكبرة بالبحيرة
إزالة 340 تعديًا وإشغال طريق في حملة مكبرة بالبحيرة

البحيرة - محمد البربرى

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة للحفاظ على الرقعة الزراعية، وكذلك رفع كل الإشغالات من الطرق والشوارع والميادين لتيسير الحركة المرورية، وتحقيق الانضباط بمدن ومراكز المحافظة.



ونفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة حملات موسعة بالتنسيق مع جهاز حماية الأراضي والإدارات الزراعية ومسؤولي قسم الإشغالات بكل مركز وبتأمين بقوة من الشرطة.

أسفرت تلك الحملة عن إزالة عدد ٦ حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية، خلال أسبوع على مساحة ١٩٥٠م عبارة عن حفر وقواعد وسملات ومباني بالطوب الأبيض بنطاق قرى (جواد حسني، كوم القناطر بقرية بطورس والمدينة)، وتمت إزالة جميع المخالفات بمركز ومدينه أبوحمص.

كما تم رفع 330 حالة إشغال ثابت بمركز ومدينة دمنهور، وإزالة شدات خشبية بقرية البسلقون بمركز ومدينة كفر الدوار ومنع محاولات البناء المخالف، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتنفيذ قرارات إيقاف أعمال وفك شدة خشبية لعدد 2 حالة مبان بعزبة البوصة على الطريق الدولي وعزبة الوليد تبع الصفاصيف على مساحة 150 مترا التابعة للوحدة المحلية بالأبعادية بمركز دمنهور، وإزالة فورية للشروع في بناء مبنى بالطوب الأبيض على أرض وضع يد بمساحة ٥٠م٢ بقرية عثمان بن عفان بمركز ومدينه بدر.

ووجه اللواء هشام آمنة، بالتنسيق بين جميع الجهات المعنية لاستمرار وتكثيف تلك الحملات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المعتدين والمخالفين، حفاظًا على هيبة الدولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز