عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط سائق دهس شرطي مرور بالمنصورة

ضبط سائق دهس شرطي مرور بالمنصورة
ضبط سائق دهس شرطي مرور بالمنصورة

الدقهلية - مي الكناني

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، القبض على سائق دهس أمين شرطة أثناء عمله على إشارة المرور بميدان أم كلثوم بالقرب من ديوان عام محافظة الدقهلية بمدينة المنصورة، وفر هاربًا.



وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، يفيد بإصابة شرطي بالمرور عقب دهسه من سائق تاكسي، أثناء عمله على إشارة مرور المحافظة.

وتم تشكيل فريق بحثي برئاسة اللواء محمد شرباش، مدير مباحث الدقهلية، والعميد أحمد شوقي، رئيس مباحث المديرية، والعميد ممدوح الحصي، مدير مرور الدقهلية، والمقدم شريف شعيشع، رئيس مباحث المرور، والرائد محمود اللوزي، معاون مباحث المرور؛ لتحديد وضبط مرتكب تلك الواقعة.

وبعد تفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان، تبين أن المتهم يدعى محمود ا. م. وشهرته وائل ا. 40 سنة، مقيم بدائرة قسم أول، وكان يقود سيارة ماركة فيات 131 تاكسي كهنة، وقام بطلائها من جديد بعد نقل لوحات التاكسي على سيارة أخرى، ووضع لوحات معدنية للسيارة تحمل رقم د ع أ 5238 ملاكي دقهلية، وقام بطلائها بلون لوحات الأجرة.

وبتقنين الإجراءات تم القبض عليه، واعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز