بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

13 ديسمبر 2019 - 9 : 8   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجلس إدارة اللجنة الأولمبية يهنئ الرئيس السيسي بنجاح بطولة كأس الأمم الإفريقية

21 يوليو 2019 - 21 : 12




 وجه مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب اليوم الأحد، الشكر والتهنئة لكل القائمين على تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، والتي استضافتها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الماضي وحتى 19 يوليو الجاري، والتي شهدت أفضل تنظيم في تاريخ بطولات كأس الأمم.

وأكد المجلس أن هذا النجاح الكبير جاء بفضل توجيهات ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي كان حريصًا على أن تخرج البطولة في أبهى الصور رغم ضيق الوقت وإسناد البطولة قبل إقامتها بـ5 أشهر فقط، فضلًا عن دعمه الكبير للجنة المنظمة وتوفير كل إمكانيات وطاقات الدولة المصرية؛ لخروج هذا العرس الإفريقي في أجمل صورة لتكون أفضل نسخ كأس الأمم الإفريقية.

وأعرب عن انبهاره بتنظيم البطولة التي شهدت بثًا تلفزيونيًا على أعلى مستوى، وملاعب مباريات تضاهي الملاعب الأوروبية، وتوفير وسائل النقل المميزة، بالإضافة إلى الإقامة التي كانت على أفضل مستوى لكل الفرق والضيوف الذي حضروا لمتابعة المباريات.

وأشاد بالدور الذي لعبه رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي في إنجاح تنظيم البطولة ، وأيضًا بدور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ، وقال إنه سخر وقته لمتابعة عمل اللجنة المنظمة والإشراف على الملاعب".

ووجه الشكر إلى اللجنة المنظمة برئاسة محمد فضل ، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المشاركين في لجان التنظيم والمتطوعين الذي ساعدوا في إنجاح التنظيم ، كما وجه مجلس إدارة اللجنة الأولمبية شكره أيضًا لكل القائمين لتصدير الصورة المشرفة عن مصر وقدراتها، وأنها تستحق رئاسة الاتحاد الإفريقي في ظل مجهودات الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يعمل على كافة المستويات الرياضية والاجتماعية والسياسية من أجل حاضر أفضل ومستقبل مميز











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

منتدى شباب العالم

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس