عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رفع كفاءة النظافة وصيانة ورصف الطرق بالبحيرة "صور"

رفع كفاءة النظافة وصيانة ورصف الطرق بالبحيرة "صور"
رفع كفاءة النظافة وصيانة ورصف الطرق بالبحيرة "صور"

البحيرة- محمد البربرى

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على ضرورة تكاتف جميع الجهات المعنية لتحسين كل الخدمات والمرافق المقدمة للمواطنين والتواصل معهم ميدانيًا والعمل على الاستجابة لمشاكلهم وحلها بشكل فورى وخاصة فيما يتعلق بأعمال رصف الطرق والشوارع الرئيسية والفرعية وصيانة الإنارة بها بشكل دوري وتكثيف أعمال النظافة للظهور بالمحافظة بالشكل الجمالي والحضاري الذي يليق بها.



وأشار محافظ البحيرة، إلى أنه جارٍ متابعة أعمال صيانة ورصف طريق جسر مصرف العطف بطول ١كم بداية من طريق منية السعيد باتجاه المحمودية بتكلفة ١.٥ مليون جنيه، وذلك بالتنسيق مع إدارة الصيانة بمديرية الطرق وهندسة طرق المركز.

 

 

وتقوم الوحدة المحلية بمركز ومدينة شبراخيت بمتابعة أعمال الإنارة بالتنسيق مع شركة الكهرباء وبمعاونة الأهالي بتوصيل كابل كهرباء أرضي بطول ٦٥٠ متر بدلًا من أسلاك التيار العالي المار بالكتلة السكنية بمنطقة تل الشهداء بلقانة.

كما قام فريق العمل المكلف بالصيانة وإصلاح الأعطال الكهربائية بمركز ومدينة الدلنجات باستبدال كشافات الكهرباء القديمة بكشافات ليد وصيانة الكشافات في المقابر والطرق العامة ومراكز الشباب، كما تمت إزالة الأسلاك المخالفة وعمل الصيانة اللازمة للكشافات ومحولات الكهرباء.

وقام قسم الطاقة بالوحدة المحلية لرشيد، بإصلاح محول كهرباء وصيانة كشافات الإنارة بقرية الجدية وقرية الشماسمة بالوحدة المحلية لقريه الأمير.

 

 

ونفذت الوحدة المحلية بمركز ومدينة الدلنجات حملة نظافة مكبرة، أسفرت عن رفع أكثر من ٤٥ طن من تراكمات القمامة من نقاط التجمع والقمامة والمخلفات الصلبة والأتربة المتراكمة في الشوارع الرئيسية والفرعية.

وشدد اللواء المحافظ على ضرورة استكمال تلك الحملات والأعمال للارتقاء بالمستوي المعيشي للمواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم والحفاظ على سلامة أرواحهم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز