بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 اغسطس 2019 - 3 : 9   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الصحفيون العرب والأفارقة لوزير الرياضة: أبهرتم الجميع

21 يوليو 2019 - 58 : 12




كتب - وائل سامي

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين المصريين والعرب والأفارقة وذلك خلال جولته التفقدية للمركز الصحفي باستاد القاهرة الدولي قبيل حفل ختام بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم مصر 2019.

وخلال جولته بالمركز الصحفي أكد عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين والمصورين بالقنوات الفضائية المصرية والعربية والإفريقية على توافر كافة الإمكانات اللوجستية والفنية والإدارية اللازمة التي ساهمت في تنفيذ المهام المكلفين بها للتغطية الإعلامية لكافة فعاليات البطولة، خاصة فيما يتعلق بحفل الختام والمباراة النهائية.

كما تلقى وزير الرياضة شكر وامتنان جميع الإعلاميين والصحفيين المتواجدين بالمركز الصحفي خاصة العرب والأفارقة والأجانب منهم الذين أكدوا شكرهم العميق لمصر على التنظيم الرائع للبطولة وحسن ضيافة الوفود من مختلف دول القارة الإفريقية.

كما أكدوا لوزير الشباب والرياضة أنهم استمتعوا بإقامتهم في مصر طوال فترة البطولة وقاموا بتنفيذ العديد من الزيارات السياحية والترفيهية لمختلف المدن السياحية والساحلية المصرية، مشيرين إلى أنهم سيقومون بعمل تقارير إعلامية خاصة عبر وسائل الإعلام المحلية بدولهم حول الدولة المصرية وحضارتها وقدراتها التنظيمية وحسن ضيافتها للأجانب من مختلف دول العالم فضلا على المزارات السياحية والأثرية الرائعة التي استمتعوا بها خلال تواجدهم في مصر.

وفي نفس السياق أرسلت رابطة الصحفيين الرياضيين الدولية "AIBS" برئاسة الإيطالي جياني ميرلو خطاب شكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على المجهودات الكبيرة التي بذلت من أجل توفير كافة الإمكانات لإنجاح التغطية الإعلامية لكل الأحداث الرياضية التي تقام على أرض مصر، وتأكيد مزيد من التعاون خلال المرحلة المقبلة.

 
 










التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت