عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 6 من العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال بحوزتهم مخدرات

ضبط 6 من العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال بحوزتهم مخدرات
ضبط 6 من العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال بحوزتهم مخدرات

كتب - محمد هاشم

في إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية في استهداف العناصر الإجرامية الخطرة التي تتخذ من منطقة (السحر والجمال) مكانًا لترويج المواد المخدرة.. أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة إدارات البحث الجنائي بمديريات أمن (الشرقية، الإسماعيلية، القليوبية) والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بقوات من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزي واستهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان (منطقة السحر والجمال) عن ضبط (أربعة من العناصر الإجرامية، مقيمين بدائرة مركز شرطة الزقازيق بالشرقية) لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة، مُتخذين من مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية مكانًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.



وذلك حال استقلالهم سيارة أجرة "تاكسي" بالمجاورة الثانية بدائرة قسم أول العاشر من رمضان.. وبحوزتهم (250 جراما لمخدر الهيروين– 1200 جرام لمخدر الحشيش، 2 هاتف محمول)، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، (عاطل- مقيم بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان بالشرقية) لقيامه بحيازة أسلحة وذخائر من دون ترخيص، وذلك حال تواجده بدائرة القسم.. وبحوزته (طبنجة وطلقتان من ذات العيار)، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الدفاع، (عاطل– سبق اتهامه في 6 قضايا "مخدرات"، مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية) لقيامه بالاتجار بالمواد المخدرة متخذًا من دائرة مدينة العاشر من رمضان مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامي، وذلك حال تواجده بدائرة المركز، وبحوزته (120 جرامًا لمخدر الحشيش– سلاح أبيض "مطواة"- هاتف محمول)، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارٍ الاستمرار في بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقي العناصر الإجرامية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز