عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يتفقد مستشفى جمصة

محافظ الدقهلية يتفقد مستشفى جمصة
محافظ الدقهلية يتفقد مستشفى جمصة

الدقهلية- مي الكناني

تفقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، مستشفى جمصة المركزي، خلال الزيارة التي أجراها للمدينة، اليوم الأحد، للاطمئنان على حسن وجودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى والمترددين، وحسن معاملتهم واستقبالهم.



وأكد محافظ الدقهلية، أنه على استعداد تام لتوفير كل احتياجات المستشفى من الكوادر الطبية وفرق التمريض والمعدات والأجهزة اللازمة، طالما كان هناك احتياج حقيقي لها، وطلب من مدير المستشفى عرض تقرير تفصيلي بالاحتياجات.

وشدد محافظ الدقهلية على مدير المستشفى ورئيس مدينة جمصة، بضرورة التأكد من توفير كل الخدمات الطبية المطلوبة للمرضى، وأكد على رئيس المدينة بالمرور اليومي المفاجئ على المستشفى لمتابعة سير العمل، وتوفير الرعاية الصحية اللازمة للمرضى، كما شدد على ضرورة التأكد من توافر مستلزمات الإسعافات الأولية وأدوية الطوارئ.

كما طالب مدير مستشفى جمصة بتوفير مقاعد بالاستراحة الموجودة فعليا، وقال احضروا فقط بعض الكراسي لجلوس المرضى والمترددين ومروحة للتهوية، مؤكدا أنه لا ينقصنا سوى الانضباط وحسن توزيع العمل.

وعقب ذلك، تفقد شاروبيم مستودع أنابيب بوتاجاز للوقوف على توافر الأسطوانات، والتأكد من الالتزام بالبيع السعر الرسمي المحدد، وسأل عن وجود عجز في الأنابيب.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز