بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 اغسطس 2019 - 48 : 19   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس جامعة دمنهور: القوات المسلحة المصرية الدرع الواقي على مر العصور

21 يوليو 2019 - 6 : 20




البحيرة - محمد البربرى

قدم الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة ولقواتنا المسلحة الباسلة وجميع العاملين بالجامعة بمناسبة الذكرى السابعة والستين لثورة ٢٣ يوليو المجيدة حيث أنها الثورة التي التف حولها شعب مصر العظيم منذ اللحظة الأولى بالتأييد والمباركة، وأنها قضت على الاستعمار والإقطاع وأقامت حياة اجتماعية عادلة وبثت روح التفاؤل والوطنية في نفوس المصريين وحققت إنجازات باهرة على الجانبين العربي والعالمي.

وأضاف الدكتور عبيد صالح أن التاريخ سوف يتوقف طويلاً أمام ما قامت به مصر شعبا وجيشا، وأن مصر مصنع الرجال لما لها من مكانة حضارية مرموقة، فهي بوابة الشرق وأرض الكنانة، حيث إنها ذكرت بالقرآن الكريم ١٩ مرة وبالإنجيل ٦٠ مرة والتوراة ٣٩٦ مرة.

وحث الدكتور عبيد صالح الطلاب على التسلح بالعلم والتعلم واكتساب المهارات التعريفية والقدرة على المنافسة وتلبية احتياجات سوق العمل المحلية والإقليمية والعالمية ومواجهة تطوراته المتزايدة، مؤكدا أن الشباب هم أمل وبناة المستقبل وأن مصرنا الغالية في انتظار تقديم المزيد من أبنائها المخلصين.

تحية إجلال وتقدير للأبطال الراحلين وللضباط الأحرار وللقوات المسلحة الباسلة والشرطة الماهرة الذين سطروا أسماءهم بأحرف من نور في التاريخ.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المعهد العالي للغات بالمنيا

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت