عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة دمنهور: القوات المسلحة المصرية الدرع الواقي على مر العصور

رئيس جامعة دمنهور: القوات المسلحة المصرية الدرع الواقي على مر العصور
رئيس جامعة دمنهور: القوات المسلحة المصرية الدرع الواقي على مر العصور

البحيرة - محمد البربرى

قدم الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة ولقواتنا المسلحة الباسلة وجميع العاملين بالجامعة بمناسبة الذكرى السابعة والستين لثورة ٢٣ يوليو المجيدة حيث أنها الثورة التي التف حولها شعب مصر العظيم منذ اللحظة الأولى بالتأييد والمباركة، وأنها قضت على الاستعمار والإقطاع وأقامت حياة اجتماعية عادلة وبثت روح التفاؤل والوطنية في نفوس المصريين وحققت إنجازات باهرة على الجانبين العربي والعالمي.



وأضاف الدكتور عبيد صالح أن التاريخ سوف يتوقف طويلاً أمام ما قامت به مصر شعبا وجيشا، وأن مصر مصنع الرجال لما لها من مكانة حضارية مرموقة، فهي بوابة الشرق وأرض الكنانة، حيث إنها ذكرت بالقرآن الكريم ١٩ مرة وبالإنجيل ٦٠ مرة والتوراة ٣٩٦ مرة.

وحث الدكتور عبيد صالح الطلاب على التسلح بالعلم والتعلم واكتساب المهارات التعريفية والقدرة على المنافسة وتلبية احتياجات سوق العمل المحلية والإقليمية والعالمية ومواجهة تطوراته المتزايدة، مؤكدا أن الشباب هم أمل وبناة المستقبل وأن مصرنا الغالية في انتظار تقديم المزيد من أبنائها المخلصين.

تحية إجلال وتقدير للأبطال الراحلين وللضباط الأحرار وللقوات المسلحة الباسلة والشرطة الماهرة الذين سطروا أسماءهم بأحرف من نور في التاريخ.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز