عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24.. قرار جمهوري بمد حالة الطوارئ لثلاثة أشهر اعتبارا من صباح 25 يوليو

نشرة 24.. قرار جمهوري بمد حالة الطوارئ لثلاثة أشهر اعتبارا من صباح 25 يوليو
نشرة 24.. قرار جمهوري بمد حالة الطوارئ لثلاثة أشهر اعتبارا من صباح 25 يوليو

نشرت بوابة روزاليوسف عددا من الأخبار والتغطيات المهمة على مدار اليوم، جاء على رأسها: القرار الجمهوري الخاص بمد حالة الطوارئ لثلاثة أشهر اعتبارا من صباح يوم 25 يوليو، ورئيس الوزراء يعلن تفاصيل تعويضات مدابغ سور مجرى العيون.  



 

قرار جمهوري بمد حالة الطوارئ لثلاثة أشهر اعتبارا من صباح 25 يوليو

 أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار الجمهوري رقم 317 لسنة 2019 بمد حالة الطوارئ المعلنة بقرار رئيس الجمهورية رقم 208 لسنة 2019، في جميع أنحاء البلاد، لمدة ثلاثة أشهر أخرى تبدأ اعتبارا من الساعة الواحدة من صباح يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2019 ميلادية.

 

"مدبولي" يعلن تفاصيل تعويضات مدابغ سور مجرى العيون

كشف اللواء خالد عبد العال – محافظ القاهرة – أن المحافظة عوضت 180 مدبغة من المدابغ الموجودة بمنطقة سور مجرى العيون.

 

رئيس الوزراء يعقد اجتماعا لبحث دعم صناعة الإسمنت

ترأس الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا اليوم الأحد  لبحث التحديات التى تواجه صناعة الإسمنت فى مصر، وكذا مقترحات دعم هذه الصناعة الاستراتيجية، بحضور المهندس ، عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة، ومدحت اسطفانوس، رئيس شعبة صناعة الإ سمنت، وعدد من المسئولين.

 

أبو الغيط يشارك في الاجتماع العام للتعاون العربي الأفريقي غدا في أديس أبابا

يشارك الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، على رأس وفد رفيع المستوى من الأمانة العامة للجامعة، في الاجتماع العام للتعاون العربي الأفريقي الذي يُعقد غداً الاثنين في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، تحت الرئاسة المشتركة لأبو الغيط ورئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي موسى فقي.

 

وزير العدل يمنح رئيس التنفيذي للنقل الجماعي بالجيزة صفة مأمور الضبط القضائي

أصدر المستشار محمد حسام عبدالرحيم وزيرالعدل قرارًا بمنح رئيس الجهاز التنفيذي للنقل الجماعي بمحافظة الجيزة صفة مأموري الضبط القضائي ؛ وذلك بالنسبة للجرائم التي تقع بالمخالفة لقانون المرور وتعديلاته.

 

السفير البريطاني يعتذر لوزير الطيران بسبب تعليق الرحلات وعدم إبلاغ مصر بالقرار

التقى اليوم الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني بديوان عام الوزارة جيفري آدامز، سفير المملكة المتحدة البريطانية لدى جمهورية مصر العربية، وذلك على خلفية قرار تعليق الخطوط الجوية البريطانية رحلاتها إلى مطار القاهرة الدولي لمدة 7 أيام.

 

وزيرة الهجرة تطلق حملة لدعوة المصريين بالخارج وأبنائهم لقضاء إجازاتهم بمصر

قامت السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بعقد لقاء مع نحو ٣٥٠ من شباب المصريين بالخارج أبناء الجيل الثاني والثالث، في مقاطعة تورنتو الكندية.

 

الداخلية تنفذ أكثر 105 آلاف حكم قضائي في حملات أمنية خلال 24 ساعة

نجحت الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام بقطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، على مدار 48 ساعة، في تنفيذ 105 آلاف و 211 حكما قضائيا متنوعا.

 

التعليم: تشغيل 5 مدارس حكومية دولية جديدة العام الدراسي المقبل

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن فتح 5 مدارس حكومية دولية جديدة اعتبارًا من العام الدراسي الجديد 2019 /2020، وذلك بمحافظات القاهرة والجيزة ودمياط والإسكندرية.

 

مكرم محمد أحمد: "الجزيرة" سقطت في مصر

قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنه ليس هناك أي موقف مسبق من أي لون كان، حتى إن المجلس لا يمكن أن يعرف ماذا سينشر غدا في الصحف المصرية وأن كافة صور الرقابة في مصر رقابة بعدية، أي بعد النشر.

 

"التضامن" تتابع الترتيبات والإجراءات النهائية لموسم الحج

 تتابع وزارة التضامن الاجتماعي الترتيبات والإجراءات النهائية لبدء موسم الحج لهذا العام، حيث من المقرر سفر أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية بعد غد الثلاثاء متوجها إلى المدينة المنورة، كما غادرت اليوم مقدمة البعثة الرسمية لحج الجمعيات إلى المدينة المنورة لاستلام الفنادق ومراجعة الاستعدادات واتخاذ اللازم نحو استقبال ضيوف الرحمن وتسهيل الإجراءات.

 

مرصد الكهرباء: 16 ألفا و800 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة

ذكر مرصد الكهرباء بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك أن الزيادة الاحتياطية في الإنتاج اليوم السبت 16 ألفا و 800 ميجاوات، مشيرا الى أنه لم يتم أمس السبت خفض أي أحمال سواء عن طريق الفصل الإجباري أو تخفيض أحمال بالتنسيق مع المشتركين.

 

"كاف" يشيد بحفل ختام بطولة كأس الأمم الأفريقية

أشاد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) بحفل ختام بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي أقيمت على أرض مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو.

 

 

رأسية "زيزو" تهدي الزمالك التعادل أمام الجونة

 في مفاجأة من العيار الثقيل نجح فريق الجونة، في خطف نقطة ثمينة من نادي الزمالك، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة رقم 33 من مسابقة الدوري الممتاز، على ملعب الجونة، تحت قيادة تحكيمية للحكم محمود عاشور.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز