بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

15 سبتمبر 2019 - 59 : 15   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"الصحفيين العرب" يدين زيارة وفد من 6 صحفيين عرب لإسرائيل

22 يوليو 2019 - 50 : 13




كتب - عبد الوكيل أبو القاسم

أدان الاتحاد العام للصحفيين العرب بشدة  قيام وفد عربي مكون من 6 صحفيين بزيارة دولة الكيان الصهيوني إسرائيل،   حيث تتنافى هذه الزيارة وتتعارض مع النظام الأساسي للاتحاد العام للصحفيين العرب الذى يدعو إلى تعبئة الرأي العام العربي ضد كافة أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني تأكيداً على استمرار الصراع العربي الصهيوني حتي يتم تحرير كل التراب العربي المحتل.

 

ويحذر الاتحاد العام للصحفيين العرب كافة أعضائه من الوقوع فريسة لمخططات العدو الصهيوني التي تهدف إلى تطبيع العلاقات معها، الأمر الذى يؤثر على حقوق الشعب الفلسطيني وقيام الدولة الفلسطينية ، وسيقوم الاتحاد العام للصحفيين العرب باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضد أي صحفي عربي ينصاع للمخطط الإسرائيلي الذى يتعارض مع محاربة التطبيع.

 

كانت وكالات الأنباء قد نقلت عن مصادر إسرائيلية وصول وفد من 6 صحفيين عرب من المملكة العربية السعودية وجمهورية العراق ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة .

 

أكد يوناتان جونين، رئيس قسم مواقع التواصل الصادرة باللغة العربية في وزارة الخارجية الإسرائيلية، أن الوفد سيزور مركز تخليد ذكرى "الهولوكوست" والكنيست والأماكن المقدسة فى القدس .

 

وأوضح بيان وزارة الخارجية الإسرائيلية أيضاً أن وفد الصحفيين المذكور سيزور أيضا حيفا والناصرة وتل أبيب بالإضافة إلى لقاءات مع أعضاء فى الكنيست ومسؤولين فى وزارة الخارجية الإسرائيلية ، بالإضافة إلى أكاديميين إسرائيليين .

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب

موتمر الشباب

موتمر الشباب

دورة الألعاب الافريقية

زيارة السيسي للكويت

مصر والسبع الكبار

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت