عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة .. السيسي يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة

موجز الرابعة .. السيسي يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة
موجز الرابعة .. السيسي يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة

كتب - السيد علي

نشرت "بوابة روزاليوسف" خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة جاء في مقدمتها: السيسي يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة  ، الرئيس السيسي: ثورة 23 يوليو استطاعت أن تغير وجه الحياة في مصر .



 كما تضمن الموجز أخبار منها: رئيس الوزراء يُصدر اللائحة التنفيذية لقانون الهيئة الوطنية للصحافة ، التعليم العالي: 85 ألف طالب وطالبة يسجلون رغباتهم في تنسيق المرحلة الأولى حتى الآن .. وإلى تفاصيل الموجز

 

السيسي يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الاثنين بمقر الكلية الحربية حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة .

 

الرئيس السيسي يكرم أوائل خريجي الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي ، اليوم الاثنين،أوائل خريجي الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة، ومنحهم نوط الواجب العسكري من الطبقة الثانية تقديرا لادائهم في واجباتهم أثناء الدراسة .

 

الرئيس السيسي: ثورة 23 يوليو استطاعت أن تغير وجه الحياة في مصر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن ثورة 23 يوليو، دونت بمبادئها العظيمة وأهدافها السامية صفحة مضيئة في سجلات التاريخ المصري تضاف إلى صفحات نضال شعبنا العظيم، ودفاعه عن حقه في أن يعيش في وطنا مرفوع الرأس ومغفور الكرامة.

 

رئيس الوزراء يُصدر اللائحة التنفيذية لقانون الهيئة الوطنية للصحافة

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اللائحة التنفيذية لقانون الهيئة الوطنية للصحافة الصادر بالقانون رقم 179 لعام 2018.

 

رئيس الوزراء يصدر قرارا بإنشاء منطقة استثمارية متخصصة في مجال الصناعات الصغيرة

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قراراً بإنشاء منطقة استثمارية متخصصة على مساحة 15029م2 بمدينة بنها بمحافظة القليوبية.

 

انطلاق فعاليات التدريب البحري المصري الأمريكي المشترك "تحية النسر - استجابة النسر ٢٠١٩"

انطلقت اليوم الإثنين ، فعاليات التدريب المشترك ( تحية النسر - إستجابة النسر 2019 ) بمشاركة عناصر من القوات البحرية والجوية لكل من : مصر والولايات المتحدة الأمريكية ، والإمارات العربية المتحدة ، كما تشارك المملكة العربية السعودية بصفة مراقب ، ويستمر التدريب عدة أيام بنطاق المياة الإقليمية في البحر الأحمر ، ويأتي استكمالاً لخطط التدريبات المشتركة التى تنفذها القوات المسلحة المصرية مع الدول "الصديقة" و"الشقيقة" .

 

الإمام الأكبر يوجه بصرف مكافأة لجميع العاملين بالأزهر بمناسبة عيد الأضحى المبارك

وجه شيخ الأزهر الشريف فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب بصرف مكافأة مقطوعة قدرها 800 جنيه لكافة العاملين بالأزهر الشريف بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

التعليم العالي: 85 ألف طالب وطالبة يسجلون رغباتهم في تنسيق المرحلة الأولى حتى الآن

أعلن السيد عطا ، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، والمشرف العام على مكتب التنسيق، أن عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن ٨٥ ألف طالب وطالبة للعام الجامعي 2019 - 2020.

 

"التموين": بدء الأوكازيون الصيفي اعتبارا من يوم الجمعة المقبل ولمدة شهر

  أعلنت وزارة التموين التموين والتجارة الداخلية، بدء الأوكازيون الصيفي (التصفية الموسمية الثانية) لعام 2019 اعتبارا من يوم الجمعة المقبل ولمدة شهر على أن يكون لكل محل أسبوعين.

 

"الأرصاد": غدا طقس حار على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 36

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، غدا الثلاثاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد.

 

وزير المالية: الموازنة الجديدة تستهدف العمل على توفير حياة كريمة للمواطنين

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن الموازنة العامة للدولة للعام المالي ٢٠١٩/٢٠٢٠، تستهدف العمل على توفير حياة كريمة للمواطنين خاصة الفئات والمناطق الأكثر احتياجًا؛ وذلك تنفيذًا لرؤية القيادة السياسية في إرساء دعائم الحماية الاجتماعية بما يُسهم في وصول الدعم لمستحقيه، ويجعل المواطنين خاصة الأولى بالرعاية ينعمون بثمار الإصلاح الاقتصادي

 

منتخب الطائرة يواجه بوروندي في ثاني مبارياتهم بالبطولة الإفريقية بتونس

يواجه اليوم الاثنين، منتخب رجال الكرة الطائرة الأول نظيره بوروندي في إطار ثان لقاءاته بالبطولة الإفريقية بتونس، حيث يقع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية التي تضم كلا من الكاميرون والمغرب وبوروندي والكونغو.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز