عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مرتجي" تتفقد فرع أكاديمية المعلمين بالعريش

"مرتجي" تتفقد فرع أكاديمية المعلمين بالعريش
"مرتجي" تتفقد فرع أكاديمية المعلمين بالعريش

العريش - مسعد رضوان

قامت المهندسة ليلى مرتجى، وكيل وزارة التربية والتعليم في شمال سيناء، بجولة تفقدية لمقر الأكاديمية المهنية للمعلمين فرع العريش، والمقرر افتتاحها بمركز العلوم الاستكشافي في حي الزهور بالعريش، وذلك بحضور اللجنة الموفدة من وزارة التربية والتعليم لمتابعة التجهيز لافتتاح فرع الأكاديمية المهنية للمعلمين بشمال سيناء لخدمة معلمي المحافظة.



وأصدرت وكيل الوزارة توجيهاتها لمدير إدارة التدريب بالمديرية إبراهيم الديب، وفريق العمل المعاون له بسرعة تجهيز مقر الأكاديمية لافتتاحها.

كما تفقدت عملية إنشاء المجمع الخدمي، الذي يقام في حي الزهور بالعريش، والذي  يضم 3 طوابق وبدروم، ليشمل مخازن المديرية وكنترولات المرحلة الإعدادية ومراكز توزيع أسئلة الثانوية العامة والتعليم الفني والخط العربي والتربية الخاصة، والمقرر افتتاحه نهاية هذا العام.

كما تفقدت بعض المنشآت التعليمية الجاري إنشاؤها، وطالبت العاملين عليها بسرعة الانتهاء منها لافتتاحها في مواعيدها المقررة.

ومما يذكر أن وكيل الوزارة استقبلت أمس كل من: رمضان على رمضان ومدني محمد ابراهيم على رأس لجنة من وزارة التربية والتعليم، لمتابعة افتتاح فرع الأكاديمية المهنية للمعلمين بشمال سيناء.

 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز