بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

7 ديسمبر 2019 - 1 : 18   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هيكل: السعودية لها مكانتها وتقديرها الكبير لدى الدولة المصرية‎

23 يوليو 2019 - 12 : 13




كتب - هند عزام

النقلي: مصر تشهد طفره غير مسبوقة

استقبل أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي أسامة بن أحمد نقلي سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية.

في بداية اللقاء أعرب هيكل عن ترحيبه بهذه الزيارة والتي تأتي في إطار العلاقات القوية والمتميزة بين البلدين الشقيقين على المستويات كافة، مؤكدا أن المملكة دائما لها مكانتها الخاصة لدى الدولة المصرية، وتحظى بتقدير كبير لدى المصريين.

وأطلع هيكل السفير على إمكانيات المدينة العلمية والتكنولوجية وأهم الأنشطة بها، معربًا عن استعداد المدينة التام للتعاون مع المملكة في مجالات الإعلام كافة.

ومن جانبه قدم السفير الشكر لهذه الدعوة، وأكد أن ما شاهده اليوم شيء مبهر وأن مدينة الإنتاج تعد منارة إشعاع إعلامي متكاملة في المنطقة.

وأضاف أن العلاقات بين مصر والمملكة شهدت طفرة كبيرة في مختلف مجالات التعاون، مشيرا إلى أن الإعلام له دورًا محوريًا مهمًا في تعزيز تلك العلاقات، وأعرب السفير عن رغبته الصادقة في التعاون المستقبلي مع مدينة الإنتاج الإعلامي في الفترة القريبة القادمة.

وأكد أن مصر حاليا تشهد طفرة غير مسبوقة على الأصعدة كافة وأن العديد من الإنجازات قد تحققت في فترة قياسية وبأعلى مستوى من الدقة في العديد من المجالات والمشروعات القومية الكبرى.

كان هيكل قد اصطحب السفير السعودي في جولة بالمدينة شملت مركز إحياء التراث السينمائي وأستديو الدولبي اتموس ومناطق التصوير المفتوحة وكذلك استوديوهات قنوات mbc مصر وصدي البلد والحياة وأون تي في والنهار وdmc  والتقيا بعدد من الإعلاميين في هذه القنوات.

 
 
 
 
 
















التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس