عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هيكل: السعودية لها مكانتها وتقديرها الكبير لدى الدولة المصرية‎

هيكل: السعودية لها مكانتها وتقديرها الكبير لدى الدولة المصرية‎
هيكل: السعودية لها مكانتها وتقديرها الكبير لدى الدولة المصرية‎

كتب - هند عزام

النقلي: مصر تشهد طفره غير مسبوقة



استقبل أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي أسامة بن أحمد نقلي سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية.

في بداية اللقاء أعرب هيكل عن ترحيبه بهذه الزيارة والتي تأتي في إطار العلاقات القوية والمتميزة بين البلدين الشقيقين على المستويات كافة، مؤكدا أن المملكة دائما لها مكانتها الخاصة لدى الدولة المصرية، وتحظى بتقدير كبير لدى المصريين.

وأطلع هيكل السفير على إمكانيات المدينة العلمية والتكنولوجية وأهم الأنشطة بها، معربًا عن استعداد المدينة التام للتعاون مع المملكة في مجالات الإعلام كافة.

ومن جانبه قدم السفير الشكر لهذه الدعوة، وأكد أن ما شاهده اليوم شيء مبهر وأن مدينة الإنتاج تعد منارة إشعاع إعلامي متكاملة في المنطقة.

وأضاف أن العلاقات بين مصر والمملكة شهدت طفرة كبيرة في مختلف مجالات التعاون، مشيرا إلى أن الإعلام له دورًا محوريًا مهمًا في تعزيز تلك العلاقات، وأعرب السفير عن رغبته الصادقة في التعاون المستقبلي مع مدينة الإنتاج الإعلامي في الفترة القريبة القادمة.

وأكد أن مصر حاليا تشهد طفرة غير مسبوقة على الأصعدة كافة وأن العديد من الإنجازات قد تحققت في فترة قياسية وبأعلى مستوى من الدقة في العديد من المجالات والمشروعات القومية الكبرى.

كان هيكل قد اصطحب السفير السعودي في جولة بالمدينة شملت مركز إحياء التراث السينمائي وأستديو الدولبي اتموس ومناطق التصوير المفتوحة وكذلك استوديوهات قنوات mbc مصر وصدي البلد والحياة وأون تي في والنهار وdmc  والتقيا بعدد من الإعلاميين في هذه القنوات.

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز