عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجيزة توقع بروتوكولًا مع جهاز تنمية المشروعات لتطوير البنية التحتية بإمبابة

الجيزة توقع بروتوكولًا مع جهاز تنمية المشروعات لتطوير البنية التحتية بإمبابة
الجيزة توقع بروتوكولًا مع جهاز تنمية المشروعات لتطوير البنية التحتية بإمبابة

كتب - حسن أبو خزيم

وقعت محافظة الجيزة بروتوكول تعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، لتنفيذ مشروعات البنية التحتية الأساسية بمنطقة إمبابة القديمة بحي شمال الجيزة.



وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إن البروتوكول يأتي ضمن اتفاقية بنك الاستثمار الأوروبي بتكلفة تصل إلى 23 مليون جنيه، وتشمل مشروعات إحلال وتجديد شبكات مياه الشرب وتركيب حنفيات حريق وتطوير وترميم عدد من المدارس بمنطقة إمبابة القديمة، مؤكدًا أنه تم تحديد الأولويات المهمة لتنفيذها للتسهيل على المواطنين.


وأشاد المحافظ بالدور الذي يقوم به جهاز تنمية المشروعات في رفع كفاءة البنية التحتية ببعض المناطق، مؤكدًا أهمية تعاون وتكاتف منظمات المجتمع المدني مع أجهزة الدولة للنهوض بمستوى المعيشة، وتقديم خدمات أفضل للمواطنين في ظل الخطوات التنموية التي تنفذها الدولة لمصلحة المواطنين.


ومن جانبها أشارت الدكتورة لمياء عبدالقادر نائب محافظ الجيزة لشؤون خدمة المجتمع أنه جارٍ التنسيق مع جهاز تنمية المشروعات لاستكمال مشروعات أخرى داخل منطقة إمبابة، مؤكدة تقديم كل سبل الدعم اللازمة وإزالة أي معوقات تواجه التنفيذ للانتهاء من الأعمال في الجدول الزمني المحدد لما لها من أهمية للمواطنين.


لافتًا أنه سبق التعاون مع جهاز تنمية المشروعات في عدد من الأعمال منها تطوير مناطق ميت عقبة وأرض اللواء، حيث تم رفع كفاءة البنية التحتية بهما.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز