عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل مقتل حلاق بأكتوبر للاستيلاء على أمواله لشراء المخدرات

تفاصيل مقتل حلاق بأكتوبر للاستيلاء على أمواله لشراء المخدرات
تفاصيل مقتل حلاق بأكتوبر للاستيلاء على أمواله لشراء المخدرات

كتب - محمد هاشم

شهدت منطقة ثالث أكتوبر جريمة بشعة، حيث قام متهمان بقتل حلاق عقب استدراجه بمنطقة نائية، لسرقة ما بحوزته من أموال لشراء المواد المخدرة.



كثفت أجهزة الأمن جهودها لفك لغز العثور على جثة لشخص مجهول بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر، وبها جروح بالرأس، ولا توجد بحوزته ثمة متعلقات شخصية.

 تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة أسفرت جهوده عن تحديد شخصية المجني عليه، وتبين أنه حلاق، 22 سنة، مقيم بدائرة مركز شرطة الفشن ببني سويف. وأكدت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين، سائق، 31 سنة، سبق اتهامه في قضية "مخدرات"- عامل كارتة، 22، سنة، سبق اتهامه في قضيتي "سلاح، مخدرات".. تم استهدافهما وأمكن ضبطهما وبحوزة الثاني الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه وبمواجهتهما اعترفا تفصيليًا بارتكابهما الواقعة، وقرر المتهم الأول بتعرفه على المجني عليه بتاريخ الواقعة، وطلبه منه مساعدته في بيع هاتفه المحمول، فقام باستدعاء المتهم الثاني، والذي قام بشراء الهاتف منه مقابل مبلغ 400 جنيه، إلا أنهما عقدا العزم على استدراج المجني عليه لمنطقة نائية بقصد سرقته بالإكراه للاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية لشراء مواد مخدرة، حيث اصطحباه بسيارة الأول إلى مكان العثور على جثته، وفور وصولهم باغته المتهم الثاني بالتعدي عليه بالضرب بقطعة حديدية "عتلة" محدثًا إصابته التي أودت بحياته واستوليا منه على مبلغ (800 جنيه) وهربا، وأيد المتهم الثاني ما جاء باعترفات المتهم الأول، وأضاف بتخلصهما من الأداة المستخدمة بإلقائها بالطريق العام، وتم بإرشادهما ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة "ربع نقل"، خاصة بالمتهم الأول.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز