بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 اغسطس 2019 - 43 : 19   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حصلت على 7%.. طالبة تتظلم من نتيجتها بالثانوية العامة

23 يوليو 2019 - 17 : 18




الدقهلية - مي الكناني

تقدمت طالبة بالثانوية العامة بمحافظة الدقهلية، بتظلم لوكيل وزارة التربية والتعليم، بعد حصولها على مجموع درجات 29 درجة من إجمالي 410 درجات، بنسبة 7%.

وقالت سمر السيد علي عبد ربه، الطالبة بمدرسة الثانوية بنات التابعة لإدارة السنبلاوين التعليمية، شعبة علمي علوم، إنها فوجئت برسوبها في جميع المواد، وحصولها على صفر في اللغة العربية، و12.5 درجة في الإنجليزي، ودرجة واحدة في الفرنساوي، و5.5 في الأحياء، و6 في الجيولوجيا والعلوم البيئية، و3 في الكيمياء، و1 في الفيزياء، بمجموع 29 درجة، بالإضافة إلى صفر في التربية الدينية.

وأضافت، أنها سددت رسوم فحص كراسات الإجابة لجميع المواد، وتبين أن ملفها موجود بشكل خاص لدى رئيس الكنترول، عكس باقي الطلاب، وأن كراستي اللغة العربية والتربية الدينية خاليتان تمامًا من الإجابة، والبيانات الخارجية مكتوبة بخط مختلف عن خطها.

فيما أكد خال الطالبة، أنها مجتهدة طوال فترة دراستها، وحصلت على ترتيب بين الأوائل في الصفوف، الثالث الإعدادي والأول والثاني الثانوي، مؤكدًا أن أوراق الإجابة التي اطلعوا عليها لا تخص ابنة شقيقته.

وأشار إلى أن الطالبة كانت تراجع إجاباتها أولًا بأول مع والديها، وتوقعت أن تفقد فقط درجة ونصف الدرجة من المجموع النهائي، وتحقق حلمها في الالتحاق بكلية الطب.

وناشد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، بالتدخل وإنقاذ مستقبل الطالبة، وفتح تحقيق في الواقعة، واستكتابها أمام لجنة فنية مختصة، للتأكد من أن الخط المكتوب به في كراسات الإجابة مختلف عن خطها.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المعهد العالي للغات بالمنيا

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت