عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ملتقى لتوظيف الشباب بالغردقة

ملتقى لتوظيف الشباب بالغردقة
ملتقى لتوظيف الشباب بالغردقة

بحث محافظ البحر الأحمر أحمد عبدالله مع مدير مشروع وظائف لائقة للشباب التابع لمنظمة العمل الدولية عزة قنديل، الترتيبات الخاصة والاستعدادات لتنظيم ملتقى توظيف للشباب بمدينة الغردقة.



وقال عبدالله - خلال لقائه - اليوم الثلاثاء- ممثلي المنظمة - إن اللقاء استعرض أهمية إقامة هذا الملتقى على أرض المحافظة، حيث يهدف إلى توفير فرص عمل للشباب والمساهمة في حل مشكلة البطالة، وعرض كافة الوظائف المتاحة في القطاع الخاص؛ لتوفير حياة كريمة مناسبة للشباب واستغلال طاقاتهم فيما يفيد المجتمع.

وأكد أهمية نشر جميع الوظائف في كافة مدن المحافظة قبل بداية الملتقى، مشيرًا إلى ضرورة تغيير ثقافة الخريجين من انتظار الوظائف وتوجيهها إلى القطاع الخاص بما يتفق مع مؤهلاتهم، مشددًا على ضرورة عرض الوظائف المتاحة في البوابات الحكومية وشاشات العرض قبل بداية الملتقى.

وأضاف أن الباب مفتوح لأية فرصة عمل أمام الشباب، مشددًا على ضرورة التنويع في كافة الوظائف المقدمة في الملتقى؛ لجذب أكبر عدد من الخريجين وزيادة إقبال الشباب على تلك الوظائف.

يذكر أن هذا الملتقى ينظمه مشروع وظائف لائقة للشباب التابع لمنظمة العمل الدولية بالتعاون مع المحافظة ووزارتي القوى العاملة والشباب والرياضة ويتيح أكتر من 1600 وظيفة، ويشارك فيه العديد من المؤسسات والشركات والفنادق السياحية وعارضين لخدمات التوظيف وتمويل للمشروعات الصغيرة وذلك يوم 27 يوليو الجاري بالصالة المغطاة بالغردقة.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز