عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون
حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

كتب - بوابة روز اليوسف

 شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، اليوم الثلاثاء، حملات أمنية وتموينية ومرورية؛ لضبط الخارجين عن القانون. 



ففي المنيا، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 52 قضية تموينية متنوعة، وضبط 22 قطعة سلاح متنوعة بدون ترخيص، و5 قضايا مخدرات متنوعة، وتنفيذ ألف و710 أحكام قضائية متنوعة، وتحرير 3 آلاف و972 مخالفة مرورية متنوعة. 
وفي مجال المرافق، تم إزالة 212 حالة إشغال طريق ثابتة ومتحركة ومخالفات نظافة، وإزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية بنطاق قريتي البرجاية وأبو سويلم ومركزي بني مزار ومغاغة، ومنطقة حوض العمدة وحوض الخزاعي.
وفي الأقصر، أحال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الشناوي عايد، مدير مدرسة إسنا الثانوية الزراعية وعددًا من العاملين بالمدرسة للتحقيق؛ لعدم تواجدهم بالمدرسة خلال جولته التي قادها على عدد من مدارس مدينة إسنا؛ لمتابعة سير امتحانات الدور الثاني للصف الأول الثانوي، وجاري التحقيق معهم في المخالفات. 
وفي أسيوط، قال المحافظ اللواء جمال نور الدين: "إنه تم تحرير 19 محضر إشغال طرق و19 محضر نظافة في أبوتيج، وذلك خلال الحملات اليومية التي شنتها رئاسة المركز والمدينة على مدار الأسبوع الماضي"، مشيرًا إلى استخراج 4 رخص لمحال تجارية جديدة و4 أخري لمباني بناءً على الطلبات المقدمة من المواطنين.
وأكد نور الدين ضرورة تكثيف الحملات الرقابية في كافة القطاعات من إشغالات ونظافة وتموين؛ لرصد المخالفات واتخاذ اللازم ضد المخالفين، مشددًا على رؤساء المراكز والأحياء بالتنسيق مع الجهات المعنية بشن الحملات اليومية على القطاعات الخدمية؛ للاطمئنان على سير العمل بها وتقديم كافة خدمات الرعاية للمواطنين.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز