عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استمرار حملات مكافحة البعوض والحشرات الطائرة بالبحيرة

استمرار حملات مكافحة البعوض والحشرات الطائرة بالبحيرة
استمرار حملات مكافحة البعوض والحشرات الطائرة بالبحيرة

البحيرة - محمد البربرى

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة بتكثيف أعمال مكافحة البعوض والحشرات الطائرة التي تنفذها الإدارة العامة للمتوطنة بمديرية الصحة للحفاظ على البيئة وحماية المواطنين منها ومن الأمراض التي تتسبب فيها.



وواصلت الإدارة العامة للمتوطنة بمديرية الصحة برئاسة الدكتورة هناء عطية حملاتها لمكافحة البعوض والحشرات الطائرة، حيث قامت فرق المكافحة بتنظيم حملة بالاشتراك مع هندسة مجلس قرية فرنوى بشبراخيت.

وكثفت وحدة ناقلات أمراض التحرير عملها بقرية الخرطوم، وهى واحدة من قرى مبادرة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي - رئيس الجمهورية "حياة كريمة".

وقامت فرق المكافحة بالاستعانة بوحدة ناقلات الأمراض برشيد برش قرى السعدية والضبيشة والموازنة وعزبة النظامي برشيد، كما تم تنظيم حملة مماثلة بشوارع الثورة والكنيسة والمنشية بمركز ومدينة المحمودية.

ووجه اللواء هشام آمنة، باستمرار تنفيذ تلك الحملات والتنسيق الكامل بين كل الأجهزة المعنية مع وضع خطة لتكثيف وشن حملات رش وتطهير المصارف والمجاري المائية والبؤر والمستنقعات بالمبيدات اللازمة لمكافحة انتشار الحشرات الضارة، وذلك من خلال تكثيف مرور سيارات الرش على المناطق التي تشهد انتشارًا لتلك الحشرات وخاصة خلال فصل الصيف مع الالتزام الكامل بالتوقيتات المحددة وفق برنامجها الزمني.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز