عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قتيل في حلبة المصارعة (صور وفيديو)

قتيل في حلبة المصارعة (صور وفيديو)
قتيل في حلبة المصارعة (صور وفيديو)

كتب - عادل عبدالمحسن

توفي الملاكم الروسي مكسيم داداشيف عن عمر يناهز 28 عامًا، بعد إصابته بتلف خلايا المخ، وهزيمته في مباراة مصارعة ضد سوبرييل ماتياس في ماريلاند يوم الجمعة الماضي.



كان مكسيم داداشيف، قد انهار أمام المشجعين، وهو يخرج من الساحة بعد تعرضه لضربات أدت لإصابته بتجمع دموي نتيجة نزيف من الوريد أسفل الجمجمة.

وقالت صحيفة الـ"ميرور" البريطانية: إن حالته تدهورت بسرعة بعد وصوله إلى المستشفى.

 

 

وادعى إيجيس كليماس مدير الملاكمة، أن داداشيف خضع لجراحة طارئة لإزالة الجانب الأيمن من جمجمته، في محاولة للحد من تورم الدماغ. لكن المخرج الروسي RT أبلغ بوفاته في مستشفى بالولايات المتحدة - بعد يوم واحد من الاحتفال بموسكو "اليوم العالمي للملاكمة" السنوي.
ولدى داداشيف طفل واحد يدعى دانييل من زوجته إليزابيث، وتعيش أسرته في أوكسنارد، كاليفورنيا، وكان اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، قد فاز بجميع المعارك الـ 13 السابقة لهزيمة وحشية أمام ماتياس في الولايات المتحدة، وكان أيضا صاحب الميدالية الفضية والبرونزية في البطولة الروسية، قبل أن يصبح محترفًا، واضطر مدربه بودي ماكجيرت إلى إيقاف مباراة بطولة العالم لوزن يبلغ 140 رطلًا مع بورتوريكو ماتياس بعد الجولة الحادية عشرة.
وأظهرت لقطات مفجعة عن الحادث مكجريت، وهو يتوسل مع داداشيف للسماح له بإيقاف القتال.

ويظهر المقطع داداشيف المرهق، وهو يشق طريقه إلى الزاوية عندما يخبره ماكجيرت: "سأوقف القتال "ماكس، سأوقفه، واسمحوا لي أن أفعل ذلك، لقد أصبت بكثرة".

 

 

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز